michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل .. عام 2002

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: مايكل .. عام 2002   السبت فبراير 19, 2011 4:37 am

أوائل السنة : ولد ابن مايكل الثالث Prince II الذي يلقب بـ Blanket .

9 يناير : حضر مايكل حفل American Music Awards حيث قدم له Chris Tucker جائزة Artist Of The Century .

عرف Chris Tucker مايكل إلى المخرج Brett Ratner .

فبراير : ظهر مايكل على غلاف مجلة VIBE Magazine مع مقابلة حصرية و صور أخذت في Neverland .

9 فبراير : حضر مايكل و Elizabeth Taylor حفلهما الخيري Art For Aids وكان إهداء إلى الممثل Rock Hudson الذي مات بالإيدز ... كان الحفل في متحف Laguna Art Museum في Laguna Beach .

في المساء حضر مايكل عشاء خاصا في مطعم Dana Point مع طبيب الجلدية الخاص به Dr Arnold Klein .

24 فبراير : حضر مايكل و Elizabeth Taylor و Brett Ratner حفلة خاصة في منزل الممثل Mark Damon ليعلن مايكل أن شركة Neverland Entertainment و شركة Raju Sharad Patel وقعا مع شركة أفلام يملكها Mark Damon هي MDP Worldwide Entertainment لينتج عن هذا شركة جديدة تدعى Neverland Pictures .

16 مارس : حضر مايكل حفل زفاف David Gest على Liza Minnelli في New York City بحضور العديد من النجوم مثل Elizabeth Taylor و Diana Ross ... كان أيضا Randy و Tito حاضرين مع مايكل .

بدأت مشكلة مع مايكل و شركة Sony التي كانت لاتزال ترفض إصدار What More Can I Give و ترفض أيضا العمل على فيديو Unbreakable .... دعا مايكل العديد من معجبيه إلى الفندق الذي يقيم فيه و شجعهم على نشر ودعم الألبوم .

قرر مايكل بعدها أن ينتج ويصرف على فيديو Unbreakable من جيبه الخاص .. وعين Brett Ratner مخرجا للفيديو وطلب من Chris Tucker و Mel Gibson ليمثلا فيه ... كذلك كان يفكر في الإعلان عن جولة جديدة عالمية لدعم الألبوم رغما عن Sony .

أبريل : كان مايكل على وشك أن يبدأ تصوير فيديو Unbreakable عندما أعلنت شركة Sony أنها لن تصدر Single الأغنية ... وأن Singles ألبوم Invincible هما اثنين فقط لا غير .

رفع مدير أعمال مايكل السابق Myung- Ho Lee قضية تعويض على Sony بقيمة 13 مليون دولار ... و ادعى Myung أن مايكل قابله في Los Angeles ليتفق معه على أتعابه ووقع معه على ورقة أيضا ... لاحقا أعلن محامي مايكل Zia Moddaber أن مايكل لم يوقع شيئا مع الرجل .. بل إنه لم يكن موجودا في Los Angeles في ذلك التاريخ .

12 أبريل : تحدث مايكل مع شركة MDP Worldwide برسالة فيديو مسجلة و طلب منهم تغيير اسم شركة Neverland Pictures ... وكان أول مشروع فيلم تتبناه الشركة هو فيلم يدعى Wolfed .
صور مايكل مشاهد لفيلم Miss Cast Away في Neverland الذي أخرجه Brian Michael Stollers .. ومع هذا المخرج عمل مايكل على مشروع فيلم آخر يدعى They Cage The Animals At Night ... وهو فيلم مقتبس عن رواية .

20 أبريل : في Pasadena Civic Auditorium صور مايكل أداء أغنية Dangerous في حفل Dick Clark's 5th Anniversary Of American Bamdstand .

22 أبريل : اتحد أكبر ثلالة نوادي معجبين بمايكل جاكسون للعمل على دعم ألبوم Invincible .

24 ابريل : غنى مايكل كلا من Dangerous ، Black Or White و Heal The World ( مع Diana Ross ) في حفل خيري لصالح مؤسسة Democratic National Committee's Every Vote Counts .. الذي عقد في مسرح Apollo Theatre في Harlem ... كان كل من Chris Tucker و Rodney Jerkins حاضرا .... و بعد العرض تصور مايكل مع الرئيس الأمريكي Bill Clinton .

6 يونيو : انضم مايكل إلى NAC ( National Action Network ) وهي عبارة عن اتحاد تم تأسيسه للتحقيق في استغلال الفنانين من قبل الشركة التي تتعامل معهم .. كان يدعم المشروع المحامي Jonnie Cochran .... ورفض مايكل ادعاء Sony أنه يدين لها بمبلغ 200 مليون دولار .

10 يونيو : وصل مايكل إلى لندن و أقام في فندق Marriot Renaissence Hotel .

11 يونيو : حضرمايكل عشاء مع Uri Geller وعائلته ... وهناك عرفه Uri Geller بالمذيع البريطاني Martin Bashir .. الذي كان يريد أن يصور وثائقيا طويلا عن حياة مايكل جاكسون .

12 يونيو : ذهب مايكل للتسوق في محلات Hamley's .

13 يونيو : ذهب مايكل للتسوق في محلات HMV Stores .

تم إعطاء مايكل جاكسون شهادةالدخول في National Academy Of Popular Music / Songwriters Hall Of Fame .... و استلم الجائزة بالنيابة عنه كل من David Gest و زوجته Liza Minnelli .

14 يونيو : زار مايكل Houses Of Parliament برفقة Uri Geller و David Blaine .
لاحقا غادر مايكل محطة Paddington Station بالقطار إلى Exeter برفقة Uri Geller و David Blaine و 200 معجب ... وعند وصوله إلى Exeter ذهب مايكل أولا إلى فندقه ثم توجه إلى حديقة Saint James حيث كان قد تجمع 10,000 شخص في حفل خيري للتبرع لصالح مرضى الإيدز و الملاريا .

15 يونيو : حضر مايكل مظاهرة عقدها مجموعة من المعجبين أمام أحد مكاتب Sony Music في لندن ... وصل مايكل واقفا أعلى باص مكشوف بدورين حضرته له مجموعة المعجبين الذين نظموا المظاهرة .

لاحقا ، حضر مايكل مناسبة نظما أحد نوادي المعجبين في ملهى ليلي يدعى Equinox... حيث تحدث مايكل لأول مرة عن مشكلته مع مدير Sony الذي يدعى Tommy Mottolla .

17 يونيو : ذهب مايكل لمقابلة عمل مع محمد الفايد و Adrian Grant .

18 يونيو : عاد مايكل إلى أمريكا .

6 يوليو : حضر مايكل مظاهرة أخرى نظمها أحد نوادي المعجبين أمام أحد مكاتب Sony Music في Manhattan في New York ... وكما حدث في لندن ... وصل مايكل على قمة باص مكشوف بدورين .
لاحقا ، تحدث مايكل علنيا ضد شركة Sony ... حيث قال عن Tommy Mottola أنه عنصري ... الأمر الذي سبب الكثير من الجدل .

في المساء ، حضر مايكل حفلة نظمها أحد نوادي المعجبين مع Grace و Karen Faye ... حيث قدم له نادي المعجبين جائزة 30th Anniversary Fan Award .


9 يوليو : ذهب مايكل إلى منظمة Al Sharpon's National Action Network في Harlem حيث تحدث عن المؤامرات ضد المغنيين السود من الشركات التي يتعاملون معها .

13 يوليو : في البرنامج الإخباري The Journal News تكلم مايكل على الهواء مباشرة في مقابلة خاصة .
15 يولو : أقام مايكل في فندق Four Season Hotel في Las Vegas مع أطفاله الثلاثة و المربية Grace والمربية الأخرى Patricia و عدد من الحرس الشخصيين .

30 و 31 يوليو : دعا مايكل المذيع البريطاني Martin Bashir إلى Neverland ليبدأ تصوير وثائقي طويل عن حياته .

26 أغسطس : دعا مايكل Chris Tucker إلى Lss Vegas حيث اتفق معه على العمل في مشروع فيلم يضمهما معا .

أيضا دعا مايكل عائلة Wolf إلى Neverland ، عائلة ألمانية خسرت كل شيء خلال الطوفان الذي حدث من فترة قريبة في ألمانيا .

29 أغسطس : عاد مايكل إلى New York City ليظهر في حفل MTV Video Awards حيث قدمت له Britney Spears كعكة عيد ميلاد احتفالا بعيد ميلاده الرابع والأربعين .... لكن مايكل فهم الأمر بطريقة خاطئة حيث ألقى كلمة شكر على جائزة Artist Of The Millenium .

فتح مايكل أبواب Neverland لكل المعجبين في عيد ميلاده .

سبتمبر : دعا مايكل المذيع Martin Bashir إلى Las Vegas حيث أكمل معه تصوير المقابلة بينما يقوم بالتسوق مع Prince و Paris و المربية Grace .

26 سبتمبر : كان مايكل في Neverland مع Martin Bashir ليصور مقابلة مع الفتى الصغير Gavin Arvizo الذي قال أن مايكل أنقذه من السرطان .. وظهر ممسكا بيد مايكل ومريحا رأسه على كتفه بينما يقول أنه كان ينام على سرير مايكل جاكسون الذي أعطاه سريره بينما نام هو على الأرض .

12 أكتوبر : دعا مايكل أكثر من 300 طيار من US Air Force هم وعائلاتهم وأطفالهم لقضاء يوم في Neverland .

2 نوفمبر : قبل مايكل جائزة World Arts Awards بواسطة رسالة فيديو مسجلة خلال حفل World Awards For Men في Vienna .

13 و 14 و 15 نوفمبر : ذهب مايكل إلى محكمةSanta Maria لأخذ أقواله في قضية Marcel Avram ... وأدى ظهوره في المحكمة بعض القلق الإعلامي .

19 نوفمبر : وصل مايكل إلى Berlin مع أطفاله الثلاثة والمربيةGrace .

لاحقا ظهرت ضده العديد من الأقاويل عندما شوهد يخرج ابنه الصغير Blanket من نافذة فندقه ليراه بعض المعجبين المحتشدين في الأسفل .

في المساء ، ذهب مايكل إلى مطعم للعشاء بصحبة Martin Bashir وشريك مايكل في الأعمال Dieter Wiesner .

20 نوفمبر : ظهر مايكل على أغلفة كل الصحف السوداء حول العالم و هو يخرج ابنه من النافذة .... وفي نفس اليوم أخذ مايكل أطفاله إلى حديقة الحيوانات حيث كان هناك احتشاد هائل من المعجبين كاد أن يؤذي الأطفال مما جعل الأمور تتحول إلى الأسوأ في الإعلام وخاصة الصحف السوداء .

في المساء ، حضر مايكل حفلا خيريا هو A Tribute To Bambi مع Martin Bashir و Dieter Wiesner .... حيث قدم مايكل جاكيت خاصا به إلى المزاد .

21 نوفمبر : حضر مايكل حفل Bambi Awards مع Dieter Wiesner و Martin Bashir حيث أعطاه Boris Becker جائزة Artist Of The Millenium .

خلال هذه الليلة عرض فيديو كليب What More Can I Give . على التلفزيون .

23 نوفمبر : عاد مايكل مع المجموعة إلى أمريكا مرة أخرى .

28 نوفمبر : أجرت مجلة Bunte Magazine مقابلة مع مايكل .

ديسمبر : دعا مايكل كلا من Dieter Wiesner و شريكه الألماني Ronald Konitzer إلى Neverland للاتفاق على خطة مشروع يدعى MJ Universe .

3 و4 ديسمبر : عاد مايكل إلى محكمة Santa Maria ليكمل أقواله في قضية Marcel Avram ... وقد وصل للمحكمة على عكازات بعد أن عضه عنكبوت في Neverland .

9 ديسمبر : في عرض مباشر من Neverland سلم Chris Tucker مايكل جاكسون جائزة للاحتفال بمرور 20 سنة على Thriller .. وعرض هذا خلال حفل توزيع جوائز Billboard Awards .

20 ديسمبر : أجرت مجلة Gold Magazine مقابلة مع مايكل .

ذهب مايكل إلى Miami ليعمل مع Barry Gibb على أغنية خيرية أخرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
مايكل .. عام 2002
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القبض على حكم فضيحة إيطاليا وكوريا بمونديال 2002 !
» شيء يحدث ونحن عنه غافلون...السياسة الدولية و كرة القدم
» جميع حفلات الميوزك اورد 98 - 2002 - 200
» نصوص مرجعية مساعدة على تدبير الشأن التربوي
» اللاعـــــــــبون المـــــــــسلمون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: الموسوعة التاريخية الكاملة لمايكل جاكسون.-
انتقل الى: