michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل .. عام 2001

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: مايكل .. عام 2001   السبت فبراير 19, 2011 4:34 am

أوائل يناير : كان مايكل يكمل العمل على تسجيل ألبومه الجديد في New York .

14 فبراير : حضر مايكل مؤتمرا صحفيا يخص منظمة Heal The Kids في قاعة الحفلات Carnegie Hall في New York مع الحبر Shmuley Boteach و Frank Tyson .

4 مارس : وصل مايكل إلى لندن على عكازات حيث كانت قدمه مجروحة ... وكان رفيقه هو Frank Tyson .

5 مارس : ذهب مايكل للتسوق بصحبة Macauley Culkin في لندن قبل أن يحضر حفل غذاء مع الحبر Shmuley Boteach و Uri Geller في مبنى Royal Institute Of British Architects .

6 مارس : ذهب مايكل إلى جامعة Oxford University وألقى كلمة مؤثرة عن طفولته .. وكان حاضرا كل من Frank Tyson ، Shmuley Boteach و رجل الأعمال Dieter Wiesner .

7 مارس : حضر مايكل حفل زفاف Uri Geller في Berkshire هو و Schmuley Boteach .

في المساء حضر مايكل حفل Michael Jackson Day الذي نظمه له الرسام Adrian Grant في مسرح Hammersmith Apollo Theatre .

10 مارس : هنأ مايكل أخته Janet برسالة صوتية مسجلة خلال برنامج MTV Icon Special الذي كان خصيصا لتكريمها بلقب MTV Icon .

19 مارس : أعطى فريق N'Sync لمايكل جاكسون شهادة دخوله في Rock & Roll Hall Of Fame في مناسبة خاصة في فندق Waldorf Astoria في New York .

21 مارس : قابل مايكل و الحبر Schmuley Botech و Uri Geller رئيس الوزراء الإسرائيلي Ariel Sharon في New York City .

25 مارس : ذهب مايكل إلى Newark بولاية New Jersey مع Frank Tyson و Scmuley Botech لنشر كتاب عن الأطفال يخص منظمة Heal The Kids .

لاحقا في وقت ما ألغي مشروع الكتاب وتوقفت أعمال منظمة Heal The Kids Foundation .
أواخر مارس و أوائل يونيو : أنهى مايكل أعمال الـ Mixing الخاصة بألبومه الجديد في New York مع Teddy Riley و في Miami مع المنتج Rodney Jerkins .

قدم Jerkins مايكل إلى الكوميديان Chris Tucker ... وعمل الثلاثة على تسجيل إصدار جديد من Don't Stop Till You Get Enough ليظهر في فيلم Rush Hour 2 .

يونيو : عين مايكل Marc Schaffel و أنشأ شركة جديدة تدعى Neverland Valley Entertainment لها حساب بنكي خاص .

12 يونيو : ذهب مايكل إلى استوديو Hit Factory في New York ليقدم ألبومه الجديد الذي سماه Invincible إلى شركة Sony .. كان يريد لأغنية Unbreakable أن تكون هي أول Single من الألبوم لكن Sony أصرت على أن تكون أغنية You Rock My World هي الأولى ووافق مايكل ... وبدأ على تصوير فيديو كليب للأغنية .

28 يونيو : ظهر مايكل على المسرح في آخر حفلة Summer Jam Concert Festival في Long Island وعانق مغني الراب Jay-Z حيث كان قد غنى معه قريبا في الخلفية في أغنيته Girls , Girls , Girls .

يوليو : ذهب مايكل إلى Miami مع المنتج Bruce Swedien لينهي العمل الخاص بالـ Mixing النهائي لألبوم Invincible .

بدأ مايكل يتدرب على حفلتين خاصتين للاحتفال بمرور 30 سنة على بدايته كمغن منفرد .. ونظم David Gest موعد الحفلتين ليكون في يومي 7 و 10 سبتمبر في Madison Square Garden في New York .
أغسطس : بدأ مايكل تصوير فيديو كليب أغنية Unbreakable .... وطلب من شركة Lucasfilms Studio أن تهتم بأعمال المؤثرات الخاصة في الفيديو .

9 أغسطس : في استوديو في Los Angeles كان مايكل يتدرب مع إخوته لغناء Medley لفريق Jackson 5 في حفلته القادمة في Madison Square Garden .

من 13 إلى 21 أغسطس : صور مايكل فيديو أغنية You Rock My World في Los Angeles وأخرج الفيديو Paul Hunter ومثل فيه Chris Tucker و Marlon Brando .

24 أغسطس : بعد أن تسربت كثيرا من قبل ... نزلت أغنية You Rock My World رسميا على محطات الراديو .
30 أغسطس : افتتح مايكل سوق NASDAQ لتجارة الأسهم في ميدان Times Square في New York City . وقدم له الحاضرين كعكة عيد ميلاد و بوستر Shirley Temple ، أشهر طفلة ممثلة في التاريخ .

6 سبتمبر : ذهب مايكل إلى Madison Square Garden ليتدرب على أدائه مع Britney Spears و Witney Houston وفريق N'Sync .

في المساء ظهر مايكل ظهورا مفاجأ في حفل MTV Video Music Awards حيث رقص على موسقي أغنية Dirty Pop لفريق N Sync .

7 سبتمبر : أقيم حفل 30th Anniversary الأول في Madison Square Garden في New York City ... الكثير من النجوم كان حاضرا .. نجوم التمثيل والغناء والرياضة ... وصل مايكل مع صديقته Elizabeth Taylor ... وفي الجزء الأول من الحفل كان يشاهد أداءات بعض النجوم لبعض أغانيه إهداء له .. وكان حاضرا والده Joseph ، Katherine ، Rebbie ، Macaulay Culkin ، Frank Cascio و أخوه Eddie ، Mark Lester ، Gregory Peck و آخرين كثير مثل Liza Minnelli و Marlon Brando .

خلال الجزء الثاني من الحفل غنى مايكل ورقص على المسرح .. في البداية غنى مع إخوته الذين انضم لهم N'Sync في غناء Dancing Machine .. ثم أدى دويتو The Way You Make Me Feel مع Britney Spears .. ثم غنى Billie Jean ... ثم أدى Black Or White مع Slash .. ثم You Rock My World و We Are The World مع Quincy Jones و Yoko Ono والعديد من النجوم الآخرين .

بعد الحفل حضر مايكل لوقت قصير في حفل تال في Tavern On The Green .

10 سبتمبر : أقام مايكل حفلة 30th Anniversary الثانية في Madison Square Garden ... وفيها يظهر Usher معه يرقص على أغنية You Rock My World و يصعد Chris Tucker أيضا ليرقص معهما .

وراء الكواليس ناقش مايكل مع صديقه الشاب Corey Feldman موضوع كتاب يريد Feldman أن يكتبه يتحدث فيه عن صداقته مع مايكل .

11 سبتمبر : بعد أن سمع بالهجوم الإرهابي على برجي التجارة في New York .. طلب مايكل باص خاص ليقل عائلته إلى California .. وطلب ليموزين ليقل أصدقاءه المقربين إلى هناك أيضا ... ثم غادرNew York مع Grace و Prince و Paris و ذهبوا إلى بيت عائلة Cascio في New Jersey .

16 سبتمبر : أعلن مايكل أنه سيسجل أغنية What More Can I Give مع العديد من المغنيين و ستكون أرباحها لضحايا حادث 11 سبتمبر . أنتج الأغنية Marc Schaffel وستكون من إنتاج شركة Neverland Valley Entertainment .

21 سبتمبر : عرض فيديو كليب أغنية You Rock My World في أوروبا .

سجل مايكل أغنية You Are My Life مع John Mac Lain في Los Angeles ... وأحبها جدا وقرر أن يضيفها إلى قائمة أغاني ألبوم Invincible .

9 أكتوبر : نزل Single أغنية You Rock My World في أوروبا ونجح نجاحا هائلا .

15 أكتوبر : بينما كان Quincy Jones يتحدث في برنامج Oprah Winfrey كلمه مايكل على الهاتف و هنأه .

أكمل مايكل تسجيل أغنية What More Can I Give ... وأعطى التسجيل الأولي للعديد من المغنيين مثل Justin Temperlake ، Usher ، Beyonce ، Mariah Carey ، Celine Dion ، Ricky Martin ، Aaron Carter ، Nick Carter ، BoysIIMEn وغيرهم كثير .

16 أكتوبر : أصدرت شركة Sony إصدارا خاصا من ألبوم Off The Wall و Thriller و Bad و Dangerous وقد أضافت عددا من المقابلات و أغاني الـ Demo و الأغاني التي لم تصدر لكل ألبوم منهم .
صور مايكل مشهدا في فيلم Men In Black 2 حيث مثل دور Agent M .

17 أكتوبر : ذهبت Debbie Rowe إلى المحكمة للتنازل عن حضانة أطفالها لأنها قالت أنها لم ترهم منذ سنة ولا تريد أن تزعجهم بظهورها في حياتهم كل فترة .

21 أكتوبر : كان مايكل في Washington D.C ... حيث شارك في حفل تلفزيوني عن ضحايا حادث 11 سبتمبر ... وغنى أغنيةMan In The Mirror .. وفي النهاية غنى أغنية What More I Can Give مع العديد من المغنيين الذين شاركو فيها مثل Usher و Mariah Carey وغيرهم ... وكان حاضرا أطفاله ومربيتهم Grace و Marc Schaffel و Macaulay Culkin و Frank Cascio و أخوه Eddie .

22 أكتوبر : سجل مايكل إصدارا إسبانيا من أغنية What More Can I Give يدعى Todo Para Ti .

26 أكتوبر : شارك مايكل في محادثة Chat كلامية وصوتية مع معجبيه عقدتها شركة Yahoo و Get Music .

30 أكتوبر : نزل ألبوم Invincible إلى الأسواق العالمية .

7 نوفمبر : ذهب مايكل في محل Virgin Megastore في ميدان Times Square في New York ليوقع على نسخ من ألبوم Invincible لمعجبيه .. وكان موجودا كل من Frank Cascio وأخوه Eddie و Karen Faye ... وأجرى عدة مقابلات مع MTV ، برنامج Entertainment Tonight من قناة CBS و مع قناة BET .

12 نوفمبر : ظهر مايكل على غلاف مجلة TV Guide مع مقابلة حصرية وصور .

عرضت قناة Entertainment Tonight أول تقرير عن تصوير فيديو أغنية What More Can I Give .... كانت الأغنية مكتملة لكن شركة Sony لم ترد أن تصدرها .. ورفضت Sony أيضا أن يعرضوا إعلانات لألبوم مايكل الجديد خلال عرض حفلة 30th Anniversary على قناة CBS ... و تضايق مايكل من رئيس الشركة Tommy Mottola وقرر ألا يظهر في فيديو كليب أغنية Cry أو Butterflies ، الـ Singles التالية من الألبوم .

13 نوفمبر : عرضت قناة CBS إصدارا ممنتجا من حفل 30th Anniversary وحصل الإصدار على نسبة مشاهدة عالية جدا .

5 ديسمبر : نزل Single أغنية Cry في أوروبا ... ونزلت إصدار ريمكس من Butterflies على محطات الراديو الأمريكية من عمل مغني الراب Eve .

14 ديسمبر : أجرت جريدة USA Today مقابلة مع مايكل .

19 ديسمبر : أجرى برنامج الراديو Steve Harvey Morning Radio Show مقابلة مع مايكل .

حضر مايكل حفل KIIS FM الذي يدعى Jungle Ball Concert في Los Angeles ... حيث قدم له Rick Dees و Magic Johnson جائزة Legend Award .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
مايكل .. عام 2001
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 11 سبتمبر 2001 ومعجزة القرآن
» نجم فى الذاكرة ( حازم امام )
» اكبر مجموعة مباريات wwe
» يوتوب مصطفى كامل & محمد كامل (بحر الدموع )( روعة )
» نيسان صنى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: الموسوعة التاريخية الكاملة لمايكل جاكسون.-
انتقل الى: