michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل جاكسون وعمليات التجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون وعمليات التجميل   الثلاثاء أبريل 26, 2011 4:22 am




جراحة مايكل التقويمية هي حديث كل برامج الحوار ، و الصحف و المجلات و برامج الإذاعة ، حتى أنها أصبحت أول أسباب استمرار الكثير من هذه البرامج ....لست أدري ما سبب كل هذا الهوس الغريب بهذه المسألة ، حتى أن هناك صحفيين نذروا حياتهم لمتابعة مايكل يحركهم كره لا مبرر له .. دائما يثيرون الجدل و التساؤلات دون الوصول الى جواب ، فكم من التعليقات و التساؤلات سمعتم .... سأناقش هذه المسألة بالكثير من المنطقية و الموضوعية، و لنصل الى الحقيقة في النهاية .





ما الذي قام به مايكل بالضبط ؟



سأسرد الآن كل العمليات التي قام بها مايكل فعلا في الحقيقة .... كانت بداية القصة في عام 1983 عندما كسر مايكل أنفه ، و لأنه يسبب له الاختناق ، قرر الخضوع للجراحة ، قام بضم الأنف و إعادة الحاجز الأنفي الى مكانه ، جرت الجراحة على خير ما يرام، و كانت النتائج جيدة ، و ظهر مايكل بأنفه الجديد في فيديو كليب Thriller .

في عام 1984بالتحديد في 27- 6 تعرض مايكل لحادث أثناء تصوير لقطة دعائية للبيبسي كولا ، حيث احترق شعره و نقل مباشرة الى المستشفى ، كانت الحروق من الدرجة الثانية و الثالثة ، و شفي منها تماما ، بعد ذلك أتى دور التعامل مع الأثر ، في ما يسمى بعمليات ترميم ، (احتواء آثار الحرق) ، قاموا بإزالة الجلد المتضرر و زراعة جلد جديد ، و استهدفوا كلا من :


1 - فروة الرأس التي أجري فيها 4 عمليات على فترات متباعدة لاحتواء الندب و زراعة الشعر و كان آخرها سنة 1993 .


2 - على الجهة اليسرى من الوجه تشمل الجبين و الخد وأعلى الرقبة و هي تغيير الجلد المتضرر في هذه المنطقة، و هذه الجراحات لم تكن تستهدف أي تغيير في الوجه.

سنة 1991 بدأت نتائج الجراحة الأولى تتراجع عندما مال الحاجز ألأنفي ، و بدء مايكل يجد صعوبة في التنفس أثناء تأدية الطبقات العالية في الغناء ، و قرر الخضوع للجراحة مرة ثانية ، بغرض تحسين التنفس ، و قد صرح طبيبة بذلك .

الكثير من الناس يرون أن مايكل قام بالعديد من الجراحات، غير أنه لا أحد قدم دليلا ملموسا يوضح هذا الاعتقاد بشكل قاطع ، فكل ما يقومون به دائما هو التحدث مع بعض الأشخاص الزائفين على اعتبار أنهم متخصصين في جراحة التجميل ليحللوا ما قام به مايكل ، و هؤلاء المحللين في الأساس لم يقوموا بأي جراحة تجميلية لمايكل أو حتى فحصوه إنما يظهرون طلبا لبعض الشهرة في برامج إخبارية بلا مصداقية .

.
حسب رواية مايكل و عائلته و بعض أصدقائه المقربين مثل David Gest - Elizabith Taylor - Karen Faye - Frank Dileo فإن مايكل قام بعمليتين فقط في أنفه ، بالإضافة الى انه احدث نقرة طفيفة في ذقنه( مع أنها لا تعتبر جراحة فهي تنفذ في أي عيادة في غضون دقائق معدودة وتسمى طابع الحسن و تلقى إقبالا من الناس العاديين و الفنانين عامة ).





هل هي مجرد عملية إعادة حاجز أنفي مكسور ؟


هناك عامل مهم جدا ... وهذا العامل هو الذي حول العملية من مجرد عملية ( إعادة حاجز أنفي ) إلى عملية ( تجميل للأنف ) .... عاش مايكل طفولة مشحونة بالألم جراء الاستهزاء الدائم بأنفه الكبير الذي يجعله يبدو قبيحا .. هذه التعليقات عادة تكون مؤلمة جدا فكيف لو كانت موجهه من إخوتك ... فقد كان إخوان مايكل دائمي التهكم عليه الى حد أنهم سموه ( الأنف الكبير ) ، و في بعض الأحيان كانوا يمنعونه من اللعب معهم كرة السلة معلقين عليه بسخرية ( أن انفه الكبير لا يسمح له بالقفز) .


و يزيد الوضع سوءا عندما ينضم الأب الى المتهكمين ، والده كان دائما ينعته بـ ( القبيح ) و يقول ( إن مايكل لم يرث أنفه الكبير من جهته ) ، فقد عاش الطفل المحاط بالأضواء محاطا أيضا بالألم .لم يفعل مايكل أكثر مما يفعله أي إنسان طبيعي في مثل هذا الوضع ، و هو التخلص من سبب ألمه و تعاسته .



الهجوم على مايكل جاكسون بالذات

أكثر ما يزعج في التعليق عن العمليات التقويمية التي قام بها مايكل هي وصفه ( بالمهوس ) مع أنه لم يتعدى الحد الذي هو مسموح لغيره ، فنحن في عالم يهتم بالشكل بطريقه تتعدى حدود العقل ، و في خضم ذلك فنظرة الإعلام إلى ( عمليات التجميل و من يقومون بها ) ليست سلبيه في الحقيقة ، فنحن نتابع إعلام غارق في البرامج الواقعيه التي تقوم في أساسها على عمليات التجميل و تعديل الشكل ، و تدفع الملايين لتمويل هذه البرامج ، ليخضع المشتركيين بها الى العديد من العمليات بحجة تغيير حياتهم الى الأفضل ، ومساعدتهم على العيش بسعاده ، و الجميع يحتفلون بنتائج هذه المغامراتو يرونها عملا فذا ، لإسعاد الآخريين ، فلماذا النظرة المنحرفه لعمليات التجميل عندما يكون بطلها (مايكل جاكسون ) ، فهل هو مختلف جدا الى حد أنه لا يستحق الشعور بالسعادة ؟

--------------------------------------------------



وجه مايكل جاكسون بالتفصيل



إذا هذا ما قام به ... فلماذا كل تلك ألأقاويل حول مظهره ، سآخذكم في رحلة صغيرة ، أفند فيها كل ما قيل عن وجه مايكل ، و ستكون حجتي فيها الصور، تماما كما يفعلون في هجومهم على مايكل جاكسون .

ما لا يختلف عليه اثنين و هو واضح تماما هو تغير نوعية شعر مايكل ( من أشعث إلى ناعم ) ، في الحقيقه إن مايكل خضع لعملية زرع شعر و ذلك بعد أن احترق شعره في سنة 1984 ( كما اشرت له سابقا ) ، حيث أصيب بحروق من الدرجه الثانية و الثالثه ، مما يعني أن يحيا أصلع .




بما يتعلق بعينيه ، قيل أن مايكل و سعها و أبعد الجفن المنتفخ عنها ، في الحقيقه كان مايكل منذ صغره بعينين واسعتين ، و لم تتغير عينيه أبدا لا من حيث الشكل و لا الحجم ( علما بأن المكياج الذي يضعه مايكل بسبب مرضه الجلدي يلعب دورا مهما في جعلها تبدو مختلفة أحيانا ) لكن إن دققتم قليلا في الصور ستلاحظون أن شكلها لم يتغير أبدا .



ما يتعلق بشفتيه ، قيل أن مايكل يرقق شفتيه ، و الغريب أن كل العالم لاحظ أن كل آل جاكسونز لا يملكون شفاة ممتلآه على أي حال ، و مايكل لم يكن لديه أبدا شفاة ممتلأه ، عرف علميا ( أن الشفاة تزداد رقه مع التقدم في السن ، بسبب نقص نسبة الكولوجين الطبيعي فيها ، لأن الجسم يصبح بطيئ في إنتاجه مع التقدم في السن ) ، و مع أن شفاة مايكل تبدوا أحيانا مختلفه و ذلك بسبب المكياج ( كما ذكرت سابقا ) ، لكن إليكم البرهان ، و هو أن ابتسامة مايكل لم تتغير منذ صغره و لو أنه قام بعملية ما عليها لتغير شكل ابتسامته كما حدث مع كل من قاموا بمثل هذه العمليات .



ثم الخدين ، قيل أن مايكل زرع عظم فيها لتبدو بارزه ، في الحقيقه إن خدي ما يكل لم يتغير شكلهما ، و أكثر من ذلك هذين الخدين البارزي العظم هما ما يميز كل آل جاكسون في الحقيقه ، و لم يغير مايكل من شكلهما ابدا .



البعض يعلقون على أن خدي مايكل مؤخرا من عام 2005 تبدوا مختلفه فقد اختفت تقريبا ، و العجيب أن الأجابه أمام أعينهم ، لكن لا أحد يريد أن يراها ، ما يكل خلال السنين الأخيره يعاني هزالا شديد أثر على كامل جسمه بما فيه وجهه ، فقد فقد الكثير من الوزن ، فمن يشاهد صور الأخيره يمكنه ان يلاحظ رجليه وذراعيه الدقيقتين ، ما يكل يرتدي ملابس بمقاس ( صفر ) ، لكن من الأسهل ان تعتبر عمليه تجميل عن ان يلاحظوا الحقيقه .

هل هذا واضح تماما ، ام ما زلتم تريدون ، المزيد ، ساقدم المزيد ، ما رأيكم في أفضل لغه في العالم ، لغه الصور .

هذه الصور تبين مقاييس و جه مايكل في فتراة مختلفه من حياته ، و هذه الطريقه متبعة في مكاتب البحث عن الأطفال المفقودين حيث يمكنهم توقع أشكالهم عندما يكبرون .


الفرق بين الصورتين 15 سنة


الفرق بين الصورتين 10 سنوات


الفرق بين الصورتين 10 سنوات

شكل مايكل بعد عام 2000





قد تتسائل لماذا يبدوا مايكل مختلفا أحيانا ، في بعض الصور خاصة بعد عام 2000 ؟؟؟



القصة كما أشرنا سابقا في موضوع الخدين ، مايكل أصيب بالهزال الشديد .. وفي تلك الفترة كان لا يأكل تقريبا هذا ما سبب نحافة وجهه و اختفاء خديه و بروز عظم وجنتيه .. أضف إلى هذا أن تغيير تسريحة شعره تماما ليصبح طويلا ومفرودا و نازلا على جبينه مما أعطى الإحساس بتغير الشكل التام ... والأمر كله مجرد نحافة و سوء تغذية بسبب الحالة النفسية .



إن منتقدي مايكل لا يحاولون فعلا التحقق من ملامحه .. فهم لا يعطون أنفسم تلك الفرصة للنظر في صوره لاكتشاف الفرق أو التشابه ، فكل ما يروه هو شخص تحول و غير شكله.



مايكل مثل كل الناس يكبر ويتغير شكله فمن غير المنطقي أنه يتم المقارنة بين صوره في التاسعة أو حتى العشرين مع صوره و هو على أبواب عقده الخامس ( لو قام أي شخص بمقارنة صوره وهو صغير بصوره الحاليه لظن أنها لشخص آخر ) فشهرته وهو صغير جعلت الناس تصر على حبسه في تلك المرحلة إلى الأبد و لا يقبلون حقيقة أنه يكبر....





الإعلام و تشويه الصورة العامة







إن الفكرة السائدة عن السود هي ( شفتين ممتلئتين ، عيون صغيرة ، أنف أفطس ) و الإعلام يستغل هذا المفهوم و يثيره في عقول الناس فلو دققتم ستجدون التعليق الدائم على هذه المسألة هو ( أنه تحول من طفل أسود الى شاب أبيض ) و أسود هنا تعني كل التصورات السائدة عن السود و أبيض تعني كل التصورات السائدةعن البيض فعندما ينظروا لصورة لمايكل لايجدوا فيها ما يربطه بالصورة العامةللسود ، فالمسألة في النهاية مجرد إيحاء و إقناع للعامة بالمفهوم الذي يريدون أن يروجوه، أي أن الناس ترى في الصورة ما يريد لهم الإعلام أن يروه .



الأنف مركز الوجه و محور الملامح و التغيير فيها يغير كل الملامح.



من السهل جدا التلاعب بصور و التعديل عليها والأعلام يستخدم أسوأ هذه الصور و يعرضها للعامه .

لمايكل الكثير من المقلدين الذين يظهرون في نماذج مختلفه من الصور و الإعلام يستخدم بعض صور المقلدين و تنشر على أنه مايكل نفسه.



تقول Katherine Jackson ( أم مايكل ) في مقابلة للعائلة في 19 \ 6 \ 1988 مع المذيعة Denise Worren :



"هناك الكثير من الإشاعات حول مايكل ، بأنه اجرى عمليات لتوسيع عيونه وتغيير خدوده ، كل تلك الأشياء ببساطة غير حقيقية ..مايكل أجرى عملية للأنف فقط ، و كلنا نتمنى من خلال هذه المقابلة أن نوضح الحقيقة في نطاقها و يوضع حد لشائعات"



الذين يهاجمون مايكل ، لا نسمع أصواتهم تتعالى ببعض الأسماء التي كان حري بهم فعلا أن يهاجموها على أساس المقياس الذي يقاس به " هوس مايكل " المزعوم .... إليكم بعض الأسماء و لكم أن تتسائلوا لماذا لم تسمعوا عنهم أو على أقل تقدير لماذا لم يهاجموا بنفس الفظاظه و العنف .


الممثل Steveerhardt الذي مع الأيام لم يعد من السهل التعرف عليه ، على أي درجه تعتبروه مهووس .





ألقوا نظره على صديقنا PeterBurnsb مغني فريق Deador Alive ، و الذي تعدى كل مقاييس الدنيا في كل شيء بدايه بعمليات التجميل إلى المكياج و صولا الى إعلان شذوذه ( يصعب ان تصدق أنه رجل أصلا ) " إنه النموذج الحقيقي لكل ما يوصف به مايكل " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
مايكل جاكسون وعمليات التجميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: الرد على الشبهات حول مايكل جاكسون-
انتقل الى: