michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل جاكسون اسوأ اب فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون اسوأ اب فى العالم   الثلاثاء أبريل 26, 2011 4:07 am




كلنا رأينا هذا المقطع الذي نشروه وكأنه فضيحة عالمية لملك البوب .. ... اتهموا مايكل أنه لا يهتم بحياة أطفاله وأنه أسوأ أب في العالم ... وهناك مسابقة لا أدري من أقامها لاختيار أحمق أمريكي .. وذهب اللقب فيها إلى مايكل جاكسون ..بل إن معظم ألعاب الفلاش التي تسخر من مايكل تصوره و هو يرمي بأطفاله من النافذة وعليك أنت اللاعب الهمام أن تنقذهم .



قتل هذا الموضوع بحثا في مقابلة Living With Michael Jackson وفي مقابلة The Footage You Never Ment To See أو كما يسمونها مقابلة Take Two وهي المقابلة التي فضحت المذيع Martin Bashir على الملأ وبينت كل نواياه الخبيثة ببراعة إعلامية حقيقية ... ورغم أنه قتل بحثا لكن يبدو أنه لا مفر من أن أقتله بحثا هنا أيضا لأن هناك الكثير ممن لم يطلع على الحقيقة الكاملة بعد .



القصة أن مايكل سافر إلى برلين ليستلم جائزة على أعماله الخيرية و هي Bambi Award ... و حجز في فندق Adlon Hotel .. وفي طريقه إلى الفندق وجد أكثر من 200 معحب محتشدين لاستقباله أمام الفندق ... وقد أمضى وقتا عصيبا حقيقيا وهو يحاول اختراق هذه الصفوف للدخول إلى الفندق .



وعندما صعد مايكل لغرفته سمع صراخ المعجبين يطالبون برؤية طفله الصغير Blanket .. وقد فاجأ الجميع حقا عندما ظهر ممسكا بطفله من النافذة بذراع واحدة يلفها حول رقبة الطفل ..



لم يستمر الأمر أكثر من ثانيتين أدخل مايكل بعدها الطفل إلى الغرفة مرة أخرى ... ثم صرخ المعجبون مرة أخرى أنهم يودون رؤيته ثانية ... فظهر مايكل لهم من النافذة ورمى إليهم بأحد المناشف التي كتب عليها رسالة شكر كعادته .



في اليوم التالي وصفت جريدة BZ الألمانية مايكل بأنه غبي ووصفته جريدة Daily Mirror بأنه " الأب السيء المجنون "



في مقابلته مع Martin Bashir قال مايكل أنه ورغم كل شيء ، إلا أن حياة الطفل لم تكن في خطر مطلقا لأنه كان يمسكه جيدا بذراعه الذي كان ملتفا بإحكام حول عنق الطفل ذو الوزن الخفيف جدا حيث لم يكن عمره قد أكمل 9 شهور بعد ..



عندما عرض الفيديو على الأخبار عرض بالتصوير البطيء و تبين لكل من شاهده أن مايكل ظل مخرجا طفله من النافذة أكثر من عشر ثوان ... لكن الفيديو الحقيقي عرض أكثر من مرة في مقابلة Living With Michael Jackson للرد على هذا السخف ... وتبين أن مايكل لم يخرج الطفل سوى ثانيتين فقط وحتى لم يكمل الثانيتين ثم أدخله ثانية بسرعة .



ليس الأمر كما حاولوا إظهاره وتشويهه أن مايكل يدلي بطفله ويؤرجحه من النافذة كالمجنون كل هذا ليس له أساس من الصحة لأنه ببساطة لم يحدث ...



لكن ليس هذا هو موضوعنا على أية حال ... إنما موضوعنا الحقيقي هو الرد على من يقول بأن مايكل جاكسون هو أب سيء جدا لأطفاله بل إنه أسوأ أب .. ويجب إبعاد الأطفال عنه لأنه مستهتر وأطفاله آخر اهتماماته إلى آخر هذه الكلمات التي لا يتناقلون غيرها عندما تأتي سيرة هذا الموضوع .



خير ما يمكنه أن يرد على هذا هو شخص رأى مايكل جاكسون و طريقة معاملته لأطفاله على الطبيعة وجها لوجه .. و أن يكون هذا الشخص محايدا .. أي أنه ليس من أصدقاء أو حتى معجبي مايكل .. ويحبذ أن يكون صحفيا .. هذا الشخص موجود فعلا واسمه جوناثان مارجوليس .. صحفي لامع في جريدة New York Times .






مقال كتبه ( حوناثان مارجوليس ) في ديسمبر 2002 نشر في جريدة نيويورك تايم :




المقال بعنوان : مجنون ؟ ! لا هو أبجيد .



عيد الشكر يوم كبير من السنة للعوائل الامريكية، في كل بيت في الولايات المتحدة عشاء الديك الرومي و فطيرة القرع و الزركشة , هذه الأجواء كلها ذكرتنيبعيد الشكر من سنتين لكن هذه المرة مع عائلة استثنائية..



كنت ضيف في بيت أصدقائي في نيو جيرسي و بالصدفة تمت دعوة صديق آخر ... كان ( مايكل جاكسون ) مع أولاده برنس مايكل الأول ( 5 سنوات ) و باريس كاترينا 3) سنوات .(



نعم إنه نفس مايكل جاكسون الذي جن العالم في وجهه لما عرض ابنه الاصغر عبر الشرفة وهاهو يدان كالأب الأسوأ في العالم ويقول موظفي الخدمات الأجتماعية أن الحدث لو حدث هنا في أمريكا ، كان من المحتمل أخذ الأولاد الثلاثه الى دور العناية وقد صرفت وسائل الاعلام الكثير من الوقت على هذاالحدث و على تصنيف مايكل والحكم عليه .



ولقدا جئت بالخاتمة لهذا الجدل من أساس 3 سنين قضيتها أتقرب من مايكل . وكبداية أقول ، جاكسون ليس في الحقيقة أب سيئ مطلقا . ليس هذا فقط بل ما توصلت له في تجربتي أن أولاد مايكل متزنيين و مؤدبين وحسني التصرف وليسوا مفسدين بالدلال كما يتناقل الكل , فقد قضيت الكثير من الوقت مع هذه العائلة و تعرفت عليهم جيدا جدا . و مررت بالكثير من المواقف معهم .. مثلا كنت أقرأ للأولاد في حضورمايكل وقام برنس من جانبي وداس على قدمي وهو يجر لعبته وقال ( آسف ) بشكل مؤدب وكررالاعتذار بطلب من أبيه . و بدافع الفضول سألت مايكل عن السبب فقال أنه لم يجد في نبرته أنه اسف بما فيه الكفايه , هذا ما كان عليه سلوك أطفال جاكسون الذين يتهمونهم بالدلال, وكان هناك المزيد من المفاجئات , للعامة أطفال جاكسون يعيشون عالم الأساطير الشعبية ، فهم في عزلة وينكر عليهم الاتصال بالأطفال الآخرين . لكني رأيتهم فعلا يلعبون لساعاتمع أصدقائهم .... أيضا يقال أن ألعاب الاطفال تتلف بنهاية اليوم خوفا من الجراثيم وما رأيته أنهم يحصلون على الألعاب مثل كل الأطفال دون إسراف ولباريس لعبتها المفضله التي تلبسها وتقبلها و هي لا تبدو جديدة أو معقمة ابدا




مايكل يهتم بأولاده جدا , فقد كنت ضمن حفلة من حفلات تسوق مايكل مع أولاده وكنا في محل ألعاب وعندما أصبحت الساعة 7 مساء أسرع مايكل لإنهاء التسوق لأن ساعة نوم الأولاد اقتربت ولم يسمح إلا بلعبة واحدة لكل واحد منهم . قد تقول عن مايكل ما تشاء لكنه يجيد العنايه بأطفاله و منحهم شخصيه جميله فهم مراعيين لمشاعر الأخرين و حنونين و واثقين و كذلك مولعين بأبيهم . يتكلمون بأدب وفي جمل بدلا عن اللغة أحادية المقطع الأمريكية و لا يشتمون و الألفاظ الفظة و السيئة محرمة عليهم مثل كل الاطفال . برنس لديه وجه جاد ولديهطبيعة عفريتية و هو دائم الفضول ورغم أنه محاط بالكثير من الموظفين الجاهزين لتنفيذ أي رغبة له إلا أني لم أجد أي تلميح للكبر في سلوك الأولاد الصغار ربما هذا ناتج عن سلوك أبيهم مع موظفيه . أما باريس فقد كانت صغيرة عندما تعرفت بالعائلة و هي لطيفة ولديها وجه جميل وصغير وهي دائمة التنافس مع برنس لتكون أول من يقفز على ركبة الأب ، ويبدوا لك من اللحظة الأولى حقا أنهما فرحة حياةأبيهما .



منذ تطلق مايكل من ديبي رو و هم تحت رعاية مربيتهم غريس و هي سيدة إسبانية وقد أبقت نفسها في الخلفية دائما ، هي يقظة دائما وأنا لا اعتقد أن أي شيئيهرب من انتباهها وهي المسئولة عن اختيار ملابس الطفلة أما الولد فواضح أن مايكل يختارملابسه فبرنس يظهر عادة كالوردفي منتهى الأناقة .



وأنا كأب لثلاثه أرى أن أطفال جاكسون حظوا بجو صحي لتنمو شخصياتهم فقد رأيتهما يتبادلان الجدل الذي يحدث بين الأشقاء وكان مايكل لا يتدخل إلا إذا خرج هذا الجدل عن السيطرة أو عندما يكونان شقيان و قاسيان على بعضهما ، عندها يقومبإنهاء الجدل بإبعاد ما يتجادلان عليه وإذا كانا شقيان جدا يقفان في الزاوية .



بعد تجربتي لا أجد حرجا في قول أنني معجب فعلا بأبوة مايكل فهومنضبط مع نفسه بخصوص تربية أولاده بشكل إنساني معتبر دون عنف فهو ضد الصفع بشكل نهائي وصارم فهو مؤمن بأن الانضباط يجب أن يدور دون غضب أو صراخ ، كذلك هو ضد عدم تقدير النعمة و عدم مشاركة الآخرين بمنافعها و قد عود أطفاله أنه لا يمكنهم الحصول على كل شيء .. كذلك يعلمون أن اللعب مع الأصدقاء يعني المشاركة في اللعب , أيضا مايكل وبشكل مدهش يمنع الزهو تماما .. وقد رأيته وهو يشاهد برنس يمشط شعره حيث كان برنس يثني على نفسه حيث يبدو فاتنا، فقال له مايكل لا تقل هذا بل قل إني أبدو بصورة جيدة . برنس وباريس تعلما أن يكونا دبلوماسيون لكن دون كذب : فالكذبة البيضاء متساوية مع غيرها في الخطأ طبقا لأبيهم , ومايكل ملتزم بما يخص دوره كأب ، على سبيل المثال عندما كان مايكل يسجل ألبومه الاخير ( INVINCIBLE) دخل برنس إلى الاستديو وأسقط بعض الفشار ولم يسمح مايكل لأحد بتنظيفه وقال إنه ابني من أحدث هذه الفوضى وأنا من عليه تنظيف ذلك ، ويقول الموسيقييين أن مايكل نزل على ركبتيه ونظف الارض بنفسه . وهو يعمل بصرامه على أن يحصل أولاده على الحياة الطبيعية قدر ما توفره إمكانياته بعيدا عن تأثيرات حياته الفنية الصاخبة .



صديقنا المشترك مضيفنا في ليلة عيد الشكر قال لي أن مايكل له تعاطف فطري نادر مع الأطفال وقد أخبرني عن قصة حصلت له في النيفرلاند حيث ضاعت ابنته الصغيرة وبحثوا عنها ولما وجدوها كانت تبكي وقد استخف أخوها بمشاعرها وأخبرها ألا تكون سخيفة في حين تدخل مايكل وقال ( أعرف كيف تشعرين ) وقد رأيت هذا التعاطف العديد من الأوقات ، رأيت مايكل يتكلم مع الأطفال كما لو كانوا بالغين فهو يتحملهم ولا يقاطع محادثاتهم ويستمع بشكل غير عادي في حين معظمنا لو سمع صوت طفل يسأل يختار التجاهل . ودليل آخر على انضباطه في تربية أولادة أنه الرغم من رعبه من الكلاب إلا أنه اشترى كلباًلأولاده ويقول أنه لن يحرمهم من شيئ بسبب شعوره الشخصي .




في النهاية أقول أن كل العالم لاحظ حادث الشرفة وفيهم كل التوجس من عدم أهلية مايكل !!! لكن لم يلحظ أحد ما قاله مايكل في جزء من خطابه في جامعة أوكسفورد حول الطفولة و أطفاله :



" دائما أتسائلماذا لو كبر أولادي واستاؤوا مني ؟ لماذا اخترت ان أحجبهم في صغرهم ؟ ولماذا لم يحظوا إلا بمتوسط ما يحظى به الأطفال الآخرين من الطفولة ؟ وفي تلك اللحظة أصلي بأن يفترضواأنني اقول الحقيقة , و أنني فعلت كل ما أمكنني فعله , ويقولون لأنفسهم أن أبانا عمل أفضل ما اتاحتة له ظروفه الفريدة "



"و اتمنى أن يركزوا على الأشياء الإيجابية وعلى التضحيات التي أعطيتهم إياها وألا ينتقدون الأشياء التي اضطررت الى عدم عملها لهم وألا يحاسبوني على الأخطاء التي ارتكبتها دون أن اقصد وأن يدركوا أنني كافحت ليكبروا بشكل جيد وأن يؤمنوا في داخلهم بأنه و على الرغم من إيجاد أفضل الخطط و الجهود ، إلا أن الأخطاء تحدث دائما وهذا لا يجعل مني أكثر من مجرد إنسان"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
مايكل جاكسون اسوأ اب فى العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: الرد على الشبهات حول مايكل جاكسون-
انتقل الى: