michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل جاكسون والتشبه بالمسيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون والتشبه بالمسيح   الثلاثاء أبريل 26, 2011 4:03 am




( 1 / 3 /1996 ) .. إنها الليله الكبيرة لحفل توزيع الجوائز البريطانية BRIT Awards ، حضر مايكل الحفل وتسلم جائزة Artist of a Generation Award و وأيضا لتقديم عرض حي لمعجبيه عبر العالم لأغنية Earth Song .


بدأ العرض و كان مايكل يؤدي ألأغنية حين صعد الى المسرح Jarvis Branson Cocker المعروف بـ Jarvis Cocker المغني الرئيسي لفرقة Pulp البريطانية و Peter Mansell صديقه و عضو اخر من الفرقه . أخذ يركض في المسرح و يرفع قميصه و يقوم ببعض الحركات الوقحة و يقوم بتقليد مايكل و التظاهر بمقاومة الرياح ، محدثا الكثير من الفوضى عبر المسرح خصوصا بعد أن تقدم إلى المسرح بعض الحرس الخاصين بالحدث في محاوله للأمساك به و إخراجه من المسرح ، أصيب ثلاثة اطفال بجراح طفيفة أثناء هذه الفوضى .



اعتقل المغني لاحقا في تلك اليله بتهمة إيذاء الأطفال و الاعتداء ، و تم استجوابه من قبل الشرطه ، و تم الإفراج عنه بكفاله دون أن توجه له تهمه رسميه .



لا حقا في ( 2/3 /1996 ) أعلن المغني في مؤتمر صحفي ( إن تصرفه كان احتجاجا على تصرف مايكل جاكسون الذي يرى نفسه قادرا على العلاج مثل المسيح و أنه فقط ركض على المسرح و لم يؤذ احدا على حد علمه ) .



و قد حصل على الكثير من المؤييدين ، عبر بريطانيا و من اهمهم صديقه Noel Gallagher الذي شاركه الهجوم على سلوك مايكل ، مبينا استيائه لأن مايكل ارتدى الأبيض و احاط نفسه بالأطفال و اعتبرCocker بطلا .



ظهر أيضا بعض الغاضبين من تصرف Cocker و قد انتقدوه بشده قائلين أنه لا الكلمات و لا الأغنية تشير إلى تشبه مايكل بالمسيح .. إنما هي أغنية غاضبة عن أنين الأرض وشكواها ليس إلا .. و قام منظمي حفل BRIT بتوجيه انتقاد لاذع لتصرف المغني Cocker أثناء الحفل .



كانت تلك السنه من أكثر سنين الفرقه نشاطا ، من حيث العروض و الظهور العلني و تلقي الدعوات للبرامج التلفزيونية ، و مع نسيان الناس للحادث اختفت الفرقه معه ، و اثبتت الفرقه للعالم أن ظهور أعضائها على نفس المسرح مع مايكل جاكسون هو أعضم انجاز لهم .



ما يكل تجاهل الموضوع كليا و لم يعلق عليه أبدا تماما كما تجاهل Cocker أثناء وجوده على المسرح ، و ألقى بهذه الحادثة خلف ظهره و تابع مسيرته كعادته .



رغم هذه الحادثه فأنه وبعد الحفل وصلت أغنيةEarth Song لتحتل المرتبه الأولى في المملكة المتحده لمده 6 اسابيع كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
مايكل جاكسون والتشبه بالمسيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: الرد على الشبهات حول مايكل جاكسون-
انتقل الى: