michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل جاكسون .... شاذ ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون .... شاذ ؟؟؟   الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:59 am




كثير جدا ما نسمع هذا التعليق عن مايكل ، و يبدوا لك أن من يصرح به يعرف تماما عن ماذا يتحدث و قد اتفق الجميع على الأمر ، إلا أنك لا تحصل على اتفاق على سبب هذا الأدعاء فلكل فريق سبب ، يعزي اليه ادعائه .



الملابس



تميز مايكل بطريقة و ألوان معينه في ملابسه ، و قد عرف بأسلوبه الخاص فيها ، بعض الجهلة يرون ملابس مايكل أنثويه الطابع ، بسبب الألوان الزاهيه و بعض النقوش ، و القصات مع أن هذا عادي جدا .. و لا يوجد فنان لا يلبس ملابسا تختلف عن بقية الناس ... ومايكل جاكسون كما قال في كتاب Moonwalk يحب دائما الشيء الغريب في الملابس .. لا يحب اللبس التقليدي . و مايكل جاكسون بالذات أنيق جدا حتى في الملابس الغريبة .. عادة تكون أنيقة جدا و مبتكرة وليس فيها أي ذرة تدل على أي طابع أنثوي .

الملابس اللامعة ذات الألوان الساطعه ليست اختراع مايكل و هو ليس أول من تميز بنمط معين في لبسه كلنا عرفنا Elvis Presley بنمطه الخاص في اللبس و الذي لا يقل من حيث الألوان و الخطوط و القصات عن نمط مايكل ، كذلك تميز فنانون كثر بنمطهم الخاص في الملابس أمثال المغني Prince الذي عرف بنمطه الفضائحي في الملابس حيث ظهر في أكثر من مناسبه بملابس تشبه ملابس النساء ، و كانت عاريه أو تحوي الكثير من الفتحات .




المكياج



( أنثوي ، مبتذل ، فاضح ) ، كم مره سمعنا مثل هذه التعابير عن مكياج مايكل ، الكثير يرون أن مايكل يبالغ جدا في و ضع المكياج ، و أنه يتشبه بالنساء .



لمايكل مليون سبب يدفعه الى وضع الماكياج بداية بمرضه ( البهاق ) الذي دمر اللون الأسود في جلده ليتحول لمجرد بقع سوداء على جلد أبيض كالقطن .... وضع المكياج هنا محاوله يائسه لإخفاء تلك البقع و لإظهار لونه في صورة طبيعيه قدر الأمكان ، مثل كل من في مثل حالته المرضية ، وانتهاء بالوسط الفني الذي يعيش فيه منذ صغره ، فوضع المكياج ضرورة في هوليود للظهور العلني ، و التقاط الصور أو تصوير الفيديو كليبات ، أو أي نشاط فني اخر مهما كان . الأمر الذي يحتم مرافقة خبير مكياج خاص بكل نجم .. ومع ذلك ، فإن طريقة مايكل في و ضع المكياج ليست مبتذله أو مبالغ بها ، مقارنه مع فنانيين آخرين اشتهروا بوضع المكياج ، و لا يتعرضون للانتقاد .


المغني David Bowie صاحب الطرق العجيبه في المكياج


هدوء مايكل ، و رقته الواضحه




يرى البعض أن ، طبيعة شخصية مايكل ، و هدوئه و رقة طباعه ، هي سبب هذا الاتهام .



ما يكل كان دائما هادئ ، و رقيق الطباع و خجول من صغره ، و بالرغم من كل الشهرة التي حققها إلا إنه ظل خجولا جدا ، و من يراه على المسرح لا يصدق هذا ، إلا أنه فعلا خجول ، و كل من تعامل معه تحدث عن شخصيته الهادئه ، الرقيقة الطباع ، الشفافة و الحنونه جدا ، الغريب أن مايكل كان رقيق الطباع طوال حياته ولكن لم يتهم بهذا إلا عندما خسر لونه ، يبدو أن اللون يعطي انطباع مختلف باختلافه ، و لا أعتقد أن هذه صفات يستحق صاحبها أن يوصف بالشذوذ . إنما هي مميزات خاصة في حالة فنان إنسان مثله .




عدم اظهار علاقته بالنساء علنا



طبعا في مجتمع ، أصبحت فيه الإباحيه في الكلام و التصرفات شيئ طبيعي ، لابد أن يحكم على إنسان محترم ، و خجول بأنه شاذ ، معتبرين أن عدم تبجح مايكل بعلاقاته هو الدليل على ذلك .



مايكل ليس شاذا ، و هو يواعد النساء ، مثل كل الرجال في الغرب ، و قد تزوج مرتين أيضا ، و قبل أن يتزوج كانت له عدد من الصديقات العلنيات بداية بالممثلة Tatum O'Neal التي تعرف عليها في بيت المغنية Diana Ross أثناء إقامته هناك لمدة 15 شهر و نهاية بالممثله الجميله Brooke Shields ، لا أحد يتكلم عن هذا رغم أن الأمر ليس سرا ، أي كلنا رأينا كيف جن العالم عندما تزوج من Lisa Marie Presley وادعوا أن مايكل تزوج ليغطي على فضائحه - ولا أدري عن أي فضائح يتحدثون - وقالوا أن زواجه من Lisa هو زواج صوري فقط ... الحقيقة التي لا يعرفها هؤلاء أن مايكل و ليزا تواعدوا لعدة أشهر و كانا يظهران مع بعضهما في محلات الكتب و المطاعم ، إلى حد أن بعض الصحف انتقدت Lisa لأنها تظهر مع مايكل في تلك الفترة التي يواجه فيها اتهامات 1993 .



مقابلات حول هذا الأمر



سنة 1988 عبر قناة BET ، من خلال مقابلة مع Jermaine أجاب عن بعض الأسئله عن مايكل :

السؤال : جرمين ، حيث أنك الأقرب لمايكل جاكسون ، هل كان لمايكل صديقة ؟

أجاب جرمين : نعم ، نعم ، نعم ، كان هناك تاتيانا .



سنة 1989 في مقابله مع Tatiana Thumbtzen قالت في وصف مايكل :

إنه رومنسي جدا ، و حساس جدا ، و مهتم

و أجابت عن سؤال آخر عن ماذا يعجبها فيه ، و إن كان فعلا شاذ أم لا ، وكانت ترتسم على وجهها ملامح غاضبه وقالت :

لمساته ، عناقه ، و قبلاته ، لقد و قعت في حبه ، مايكل ليس شاذا ، و هو ليس غريب الأطوار كما وصفته و سائل الأعلام مؤخرا .



سنة 1993 من خلال مقابله مع الإعلامية Oprah Winfrey ، أجاب مايكل نفسه عن بعض الأسئله المتعلقه بهذا الموضوع .



أوبرى : هل تخرج .. تواعد ؟
مايكل : نعم
أوبرى : تواعد من ؟
مايكل : الآن أواعد Brooke Shields ، نحاولألا نخرج في كل مكان ، عادة تأتي الى بيتي أو أذهب إلى بيتها ، لأني لا أحب أن نخرج علنا

أوبرى : هل أحببت أبدا ؟
مايكل : نعم
أوبرى : أحببت Brooke ؟
مايكل : نعم و بنت اخرى .
أوبرى : بنت ثانية ؟ دعني اسئلك سؤال ، أنا محرجة ، لكن سأسأل على أي حال .. هل أنت بتول ؟ ( ليس له تجارب جنسية)
مايكل : كيف استطعتي طرح هذا السؤال .
أوبرى : أنا فقط أريد أن أعرف
مايكل : أنا رجل محترم .
أوبرى : أنت رجل محترم
مايكل : أنا رجل محترم
أوبرى : أترجم هذا إلى أنك تعتقد المرأة مرآة و ....
مايكل : أنا أعني أنه أمر شخصي لا يجدر الكلام عنه بشكل منفتح ... يمكنك و صفي أني قديم الطراز إن أردت لكني أراه شيئ خاص جدا .
أوبرى : يعني لن تجاوب
مايكل : أنا محرج



سنة 1994 في مقابله لقناة ABC، من خلال برنامج Prime Time ، بتقديم الأعلاميه Diane Sawyer ، أ جاب الزوجين عن السوال الذي حير الجميع ، و اكدت Lisa Mary ، أن زواجها من مايكل جاكسون صحيح و حقيقي تماما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
مايكل جاكسون .... شاذ ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: الرد على الشبهات حول مايكل جاكسون-
انتقل الى: