michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكل مايكل جاكسون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: شكل مايكل جاكسون   الأحد فبراير 20, 2011 10:29 am





كان لون جلد مايكل جاكسون بنيا خفيفا طول فترة طفولته ، و منذ بداية عام 1982 بدأ جلد مايكل يفتح لونه . و هذا التغير في اللون قد جذب أعين العديد من الجهات الإخبارية والإعلامية .. وظهرت شائعات عن أنه يجري عمليات لتفتيح لونه ... وطبعا الجهل المطبق من البشر سمح لهم أن يصدقوا أن هناك شيئا ما يدعى ( عملية جراحية لتغيير اللون ) .... أيضا تغير شكل وجهه مما أخرج العديد من الشائعات عن أنه أجرى العديد من عمليات التجميل لتغيير شكله .. منها عمليات لتغيير شكل أنفه و لتغيير شكل شفتيه أو لتغيير شكل ذقنه .



في مقابلة مع Oprah Wifery عام 1993 قال مايكل أن التغير الذي حدث له في لونه هو بسبب مرض جلدي لديه يدمر الصبغات اللونية في جلده.



وخلال الكشف على مايكل في أيام محاكمة 1993 تبين أن المرض الذي يعاني منه هو مرض شهير يدعى البهاق Vitiligo ... وهو مرض يدمر الصبغات اللونية في الجلد مما يجعل هناك بقع بيضاء في الجلد الأسود ... ثم تكثر البقع حتى يطغى اللون الأبيض وتبقى بقع سوداء غير قابلة للإزالة ... وحلها الوحيد هو إخفاءها بالماكياج .. وهذا ما يفعله مايكل جاكسون ... وكل من لاحظ الماكياج على مايكل قال كالجاهل ان مايكل يضعه للتشبه بالنساء .... وقالوا أيضا أن مايكل يتهرب من أصله الأسود .... و خلال مقابلة Oprah تأثر مايكل وقال " أنا رجل أسود ، أنا فخور بعرقي الأسود و بأصلي الأسود . لكن لدي مرض جلدي يكسر الصبغات اللونية في جلدي ، وهو شيء لم يمكنني إيقافه ، وعندما يخرج الناس كلاما عني بأنني أريد التهرب من أصلي فهذا يجرحني ، إنها مشكلة لدي لا أستطيع التحكم فيها "



ورد مايكل أيضا على الشائعات الخاصة بعمليات التجميل فقال أنه لم يجر أي عمليات لتغيير شكل ذقنه ، ولا شكل عينيه ، ولا شكل شفتيه ولا هذا كله ، إنهم فقط يبالغون ... وفي كتابه الذي حكى فيه قصة حياته وهو Moonwalk قال أنه أجرى عمليتين تجميل في أنفه فقط لظروف خاصة انكسرت فيها ذات يوم... وقال أن ما غير شكله تغيرا ملحوظا هو الريجيم الذي كان يمشي عليه دائما ... لكن الصحافة السوداء لم تتركه في حاله و استمرت بتشكيكها الجاهل في كل ما قاله .. رغم أن الحقيقة واضحة لكل ذي علم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
shaimaa



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: شكل مايكل جاكسون   السبت ديسمبر 17, 2011 12:12 pm

ماتسبوة فى هالو حرام عليكو انتو كدة بتحرجوا هو يعنى يعمل اية هو اتخلق كدةعندة مرض البهاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكل مايكل جاكسون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: مايكل wiki ولكن بكل التفاصيل-
انتقل الى: