michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسلوب والأداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: الاسلوب والأداء    الأحد فبراير 20, 2011 10:23 am

من أهم الأشياء التي اشتهر بها مايكل هي ، رقصه ، أناقته ، وطريقته في الغناء ، والتي تبعها العديد والعديد من المقلدين على مستوى العالم . في 25مارس 1983 عرض مايكل أداء Billie Jean في برنامج Motown 25 : Yesterday , Today , Forever .



وقد أبهر المشاهدين كلهم بأدائه وقتها بذلك الجاكيت الأسود و القميص الفضي و البنطلون الأسود المرفوع قليلا لتظهر تحته جوارب بيضاء وحذاء أسود أنيق وهذا بالإضافة إلى قفاز فضي يرتديه في يد واحدة .



بدأ مايكل استعراضه بوضع قبعته على رأسه ومن ثم تبدأ الموسيقى و يبدأ هو في الرقص . وفي منتصف الأداء رمى قبعته إلى المشاهدين الذين كانوا يصرخون من الإعجاب والحماس الذي سببه لهم رقصه وأنغام أغنيته . وخلال هذا الأداء كانت أول مرة يؤدي فيها مايكل جاكسون حركة الـ Moonwalk وهذا الاسم أعطي للحركة من قبل الإعلام . وبعد الـ Moonwalk كانت حركة الدوران حول نفسه كالمغزل ثم التوقف على أطراف أصابعه .



مايكل هو أفضل راقص رآه العالم بعد أيام Fred Astair .. وحتى Fred Astair كلم مايكل لتهنئته في اليوم التالي مباشرة لعرض Motown 25 . وتأثير مايكل على موسيقى البوب يماثل التأثير الذي أحدثه Elvis Presley أو حتى فريق الـ Beatles . وكان هذا العرض من مايكل جاكسون هو من أفضل العروض الراقصة في التاريخ والتي وقف لها المعجبون ذهولا وإعجابا حيث كان يشاهد هذا البرنامج حوالي 47 مليون مشاهد .



قالت عن الحركة جريدة New York Times " إن الـ Moonwalk صنعت لمايكل جاكسون أسلوبا متفردا به في الرقص ، كيف تراه يفعلها ؟ بالتفكير التكنيكي ، نجد أن قدرته على الإيهام عالية جدا ، قدرته على إبقاء قدمه مستقيمة بينما تنزلق الأخرى ويتبادلان وكأنه يمشي للأمام بينما يتحرك إلى الخلف تحتاج إلى توقيت احترافي منه " وفي أواخر الثمانينات ابتكر مايكل جاكسون حركة أخرى .. وهي حركة الميلان بزاوية 45 درجة نحو الأرض بدون أن يسقط .



أزياء مايكل جاكسون وأسلوب ملابسه كان يتغير عبر السنين .. فمن القفاز الأبيض في أوائل الثمانينات إلى الجاكيت الأحمر في فيديو Beat It و Thriller مرورا بالجاكيت اللامع في أواخر التسعينات .



ثم في فترة التسعينات بدأ يكثر من لبس القبعات ، وملابس الجيش ونظارات الشمس ويضع شرائط لاصقة بيضاء حول بعض أصابع يده .. وخلال تلك الفترات كلها كان يستمر بلبس البنطلون المرفوع قليلا وتحته الجوارب البيضاء . وفي بدايات عام 2000 أصبح يلبس بنطلونات عادية بطول عادي ويكثر من لبس نظارات الشمس ... ومنذ عام 2003 في المحاكمة شوهد مايكل جاكسون يرتدي بدلات رسمية لم ير أحد أكثر أناقة منها حتى الآن ... وتغير أسلوب شعره عبر السنين من القصير المموج إلى الطويل المموج إلى الطويل الناعم .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
الاسلوب والأداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: مايكل wiki ولكن بكل التفاصيل-
انتقل الى: