michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأثير مايكل جاكسون على البشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: تأثير مايكل جاكسون على البشر   الأحد فبراير 20, 2011 10:19 am




في أواسط الثمانينات قالت عنه مجلة Time أنه أكبر مغن منفرد ظهر بعد موت Elvis Presley .. وامتد تأثير مايكل جاكسون ليسيطر على كل سكان العالم وثقافات العالم .. فما من ثقافة إلا عرفته وأعجبت بأعماله .. وما من شعب إلا واستقبله ورحب به و اشترى البوماته.. خاصة وأن أغانيه تدعو إلى إلغاء حواجز اللون والعرق بين كل الناس .



وخلال سنين غنائه حصل على العديد من الجوائز بلغت حتى الآن 405 جائزة من ضمنها جائزة World Music Award كأفضل مغن مبيعا في هذه الألفية .. وعلى American Music Awards عن أنه هو مغني القرن . و جائزة Bambi كأفضل مغني بوب في هذه الألفية .



ودخل أيضا في Songwriterts Hall Of Fameوله نجمة في بلاط Walk Of Fame الشهير .. وفي عام 1990 قالت عنه مجلة Vanity Fair أنه " أشهر مغني في تاريخ الغناء " وغناء مايكل وأسلوبه أثر في الكثير من المغنيين من الأجيال التي أتت بعده مثل Maria Carey ، Usher ، Britney Spears ، Justin Temperlake ، Omarion ، Ne – Yo و Chris Brown وآخرين كثير لن نحصيهم مهما حاولنا .



مايكل جاكسون هو أكثر شخص في هذه الدنيا ظهر له مقلدين ... في الرقص و الغناء والملابس والمظهر ... شخصيته الكاسحة المتفردة أثبتت نفسها حتى أصبح الشاب الياباني يعشقه بمثل ما يعشقه الشاب الأمريكي بمثل ما يفعل ذلك الشاب المصري ... بل إن الحكومة السعودية منعت دخول ألبوماته بلادها لما رأت أن الشباب لم يتأثروا بشيء مثلما تأثروا به أيامها... و كارهيه لم يكرهوه إلا لانخداعهم بما يقال عنه في وسائل الإعلام .. لكنهم لا يستطيعون التفوه بكلمة عندما ينتقل الحديث إلى عبقريته في الموسيقى والرقص ... و أصبح بعض معجبيه يخفون إعجابهم به ليس لشيء إلا لأن جهلهم به يعجزهم دائما عن الرد على كارهيه .



لا يوجد شخص حي على ظهر البسيطة عاش في الـ 25 سنة الماضية ولا يعرف مايكل جاكسون .. سواء كان قرويا أو حتى يعيش في غابات الأمازون .. هو رجل استطاع بذكائه وموهبته أن يجعل العالم كله يعرفه ويعرف اسمه .. وهو إنجاز لم يحققه إلا القليل جدا من العظماء في التاريخ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
تأثير مايكل جاكسون على البشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: مايكل wiki ولكن بكل التفاصيل-
انتقل الى: