michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 THRILLER 25

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: THRILLER 25   الأحد فبراير 20, 2011 10:17 am

البداية بشكل ما كانت في 3 فبراير 2008 ، عندما ظهرت الموديل Naomi Campbell تغني وترقص على أغنية Thriller في استاد Super Bowl XLIIبدعم من شركة PEPSI وقدر عدد مشاهدي العرض حوالي 95 مليون أمريكي . وعرض هذا العرض في 10 فبراير خلال حفل توزيع جوائز Grammy .. وصدر إعلان لـ PEPSI يصور عرض Naomi وكان يعتبر التعاون الأول لمايكل مع PEPSI بعد طول انقطاع منذ عام 1993 .



وفي 11 فبراير 2008 ، أصدر مايكل جاكسون ألبوم ريمكسات لألبوم Thriller بمناسبة الاحتفال بمرور 25 سنة على إصداره . وهو عبارة عن اسطوانتين .. الأولى فيها الأغاني الأساسية في الألبوم بالإضافة إلى خمس ريمكسات .. بينما الاسطوانة الثانية عبارة عن DVD فيه ثلاث فيديو كليبات هم الذين تم تصويرهم من ألبوم Thriller .. بالإضافة لأداء Billie Jean في حفل Motown 25 .. وتحتوي الاسطوانة الثانية أيضا على أغنية For All Time وهي أغنية لم تصدر من ألبوم Dangerous .. و من صنع الريمكسات الخمسة هم will.i.am ، Fergie ، Kanye West و Akon .



صدرت The Girl Is Mine 2008 كـ Single على الإنترنت في 14 يناير ثم على اسطوانة في 25 يناير . وفي أمريكا نزلت Wanna Be Startin Somthin 2008 كـ Single في 23 يناير . ووصلت The Girl Is Mine 2008 إلى المركز الثاني في اليابان ، الثالث في المكسيك ، السادس في هولندا ، السابع على مستوى العالم . بينما وصلت Wanna Be Startin Somthin 2008 إلى المركز الثالث في السويد و الرابع في نيوزلاندا والثامن في أستراليا ولم تصل لشيء في أمريكا .



نجح Thriller 25 نجاحا تجاريا حيث باع حوالي 1,5 مليون نسخة حول العالم في الستة أسابيع الأولى و ظل في المركز الأول لمدة أسبوعين على الشارت العالمي . لم يدخل الألبوم شارت Billboard حيث اعتبروه ألبوم مكرر وقديم لكنه دخل شارت Pop Catalog وظل فيه في المركز الأول لمدة 7 أسابيع . و دخل شارت Comprehensive Chart وظل فيه في المركز الأول أسبوعين .



كان Thriller 25 أنجح انطلاقة لمايكل من أيام Invincible . حيث وصل الألبوم للمركز الأول في بلدان كثيرة هي الهند وكوريا و تايلاند و الأرجنتين و بلغاريا و كولومبيا و أوروبا و فرنسا والنرويج و أسراليا و ألمانيا والمكسيك والبرازيل وهولندا .. وكان في المركز الثالث في بريطانيا والثامن في اليابان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
THRILLER 25
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: مايكل wiki ولكن بكل التفاصيل-
انتقل الى: