michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما بعد INVINCIBLE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: ما بعد INVINCIBLE   الأحد فبراير 20, 2011 10:14 am

في نوفمبر 2003 أصدر مايكل بالتعاون مع شركة Sony Records ألبوم يجمع فيه كل أغانيه التي وصلت للمركز الأول من قبل ... اسم الألبوم Number Ones ... وقد باع 6 ملايين نسخة حول العالم . و كانت هناك أغنية واحدة جديدة فيه هي One More Chance ... وبينما يصور مايكل فيديو كليب للأغنية في لاس فيجاس استدعته محكمة Santa Barbra لأن هناك عائلة جديدة تتهمه بتحرش بطفل .



بعد محاكمة دامت 5 أشهر أثبت مايكل براءته في 13 يونيو 2005 .. وتبين للكل خسة ودناءة وحقارة وقذارة العائلة الكاذبة التي اتهمته ، بعد المحاكمة سافر مايكل إلى البحرين عند شقيقه Jermaine ليستريح قليلا واشترى بيتا هناك .



وكان مايكل يقضي وقته هناك في تلحين أغان جديدة . وفي سبتمبر 2005 صرحت Raymone Bain المتحدثة الرسمية لمايكل أن مايكل جاكسون مشغول حاليا في إنتاج Single يؤديه العديد من الفنانين اسمه I Have This Dream . وهو سيكون إهداء إلى ضحايا إعصار كاترينا الشهير .. لكن الفنانين الذين كانوا سيشاركون في هذا العمل لم يشاركوا فيه لسبب ما و لم تصدر الأغنية .



في فبراير 2006 ، أصدر مايكل ألبوم تجميع لجميع الـ Singles التي صور لها فيديو كليب من قبل .. وهو صندوق فيه 20 Single ... واسمه Visionary : The Video Singles كل أسبوع كان ينزل منهم Single .. حتى نزل الصندوق الكامل في 14 نوفمبر 2006 .



كان ظهور مايكل العلني الأول بعد المحاكمة هو في نوفمبر 2006 عندما زار مكتب Guinsess للأرقام القياسية في London ، وهناك حصل على 8 شهادات Guinsess من ضمنهم شهادة هي أنه أول مغن يحصل على أكثر من 100 مليون دولار في سنة واحدة . وواحدة أخرى هي أنه أول مغن يبيع 100 مليون ألبوم خارج أمريكا .



ثم حصل مايكل على جائزة Diamond Award الماسية في 15 نوفمبر 2006 وهي جائزة لكل من باع أكثر من 100 مليون ألبوم وطبعا هذا الرقم تجاوزه ألبوم Thriller وحده .. ثم حصل مايكل على World Music Awards عام 2006 وأدى في الحفلة مقطعا من أغنية We Are The World في تلك الحفلة الكبيرة التي قدرت نسبة مشاهدتها بحوالي بليون شخص في أكثر من 160 دولة .



بعد وفاة James Brown ، كان هناك أكثر من 8000 شخص حاضرين ومن ضمنهم مايكل الذي قدم خطابا ينعي فيه مثله الأعلى الذي توفى وتركه . وقال Reverend Al Sharpton الذي كان مقربا جدا من James Brown أنه قبل وفاته .. كانت آخر كلماته قبل وفاته هي " إن فنانين مثل مايكل جاكسون يجب أن يستمروا في صنع موسيقى إيجابية لكل البشر "



وفي أكتوبر ونوفمبر 2007 ، صور مايكل لقطات في مجلة L'Uomo Vogue الإيطالية و بعدها في مجلة Ebony بمناسبة الاحتفال بمرور 25 سنة على صدور ألبوم Thriller .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
ما بعد INVINCIBLE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: مايكل wiki ولكن بكل التفاصيل-
انتقل الى: