michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألبوم INVINCIBLE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: ألبوم INVINCIBLE   الأحد فبراير 20, 2011 10:11 am

في أكتوبر 2001 ، أصدر مايكل ألبوم Invincible ، ووصل للمركز الأول في 13 دولة . و باع الألبوم 8 ملاين نسخة حول العالم .. وفي نفس الوقت سجل مايكل أغنية بالتعاون مع 35 مغني آخرين وكانت أرباحها للتبرعات لأجل ضحايا حادث 11 سبتمبر ... وهذه الأغنية هي What More Can I Give . لكن الـ Single لهذه الأغنية لم ينزل الأسواق .



لأن مايكل قال لرئيس شركة Sony وهو Tommy Mottola أنه لن يجدد العقد معه . وكان العقد أصلا قارب على الانتهاء .. وفي 2002غضب Mottola وألغى كل الـ Singles التي كانت ستنزل من الألبوم و ألغى أيضا كل الفيديو كليبات التي كان مخططا تصويرها .



وفي نفس الوقت قال مايكل عن Mottola أنه شيطان وأنه عنصري . و أنه يستخدم المغنيين السود لتحقيق أرباحه الشخصية . ورفضت Sony هذه الادعاءات قائلة أن Motolla تزوج في فترة من الزمن المغنية Maria Carey وهي ثنائية الأصل .... وكأن هناك إنسان عاقل سيرفض أن يتزوج الحسناء Maria Carey لمجرد أنه عنصري.



مبيعات هذا الألبوم كانت ضعيفة مقارنة بألبومات مايكل السابقة وربما يكون هذا لعدم وجود دعم للألبوم سواء بصدور Singles أو حتى بجولة غنائية ولأنه فقط صدر له فيديو كليبين هما You Rock My World و Cry.... معظم النقاد قالوا عن الألبوم أنه أقل إنجاز في حياة مايكل جاكسون .



في 7 سبتمبر و 10 سبتمبر نظم مايكل احتفالا بمرور 30 سنة على بدايته كمغن منفرد .. وهو 30th Anniversary Celebration .. الحفل الذي أقيم في Madison Square Garden . وعرض في 13 November عام 2001 ، وكان بحضور العديد من المغنيين أمثال Mya ،Usher ، Whitney Houston ، N'Sync ، Slash ، وأيضا فرقة The Jacksons .



وكتبرع لضحايا 11 سبتمبر نظم مايكل جاكسون حفلا في استاد RFK Stadium في واشنطن وغنى فيه What More Can I Give بصحبة المغنيين الذين شاركوا في الأغنية . وعرضت الحفلة في 21 أكتوبر عام 2001 و كانت تلك الحفلة فيها العديد من الأداءات للعديد من المغنيين المشاركين ثم غنى الكل What More Can I Give معا في نهاية الحفلة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
ألبوم INVINCIBLE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: مايكل wiki ولكن بكل التفاصيل-
انتقل الى: