michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألبوم BAD

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: ألبوم BAD   الأحد فبراير 20, 2011 10:02 am

في عام 1987 ، أصدر مايكل جاكسون ألبومه التالي Bad ، وهو ألبومه الثالث مع شركة Epic والألبوم الأخير مع المنتج Quincy Jones . كان مايكل يريد أن يجعل الألبوم 30 أغنية لكن Quincy برؤية منتج خبير قلل هذا العدد إلى 11 أغنية فقط . وكما قال Quincy فإن مايكل أراد أن يغني أغنية Badدويتو مع المغني Prince الذي رفض العرض .



و كان سبب رفضه كما يقول Quincy هو أن الأغنية ستنجح وتضرب الأرقام كعادة مايكل سواء كان هو فيها أم لا . و كان العالم ينتظر وحشا موسيقيا جديدا بعد Thriller .. وانتظر العالم 5 سنوات .



كان مايكل قد اتصل بالمخرج Martin Scorsese ليخرج له فيديو كليب أغنيةBad .. وقبل ظهور الألبوم تم عرض الفيديو كليب ذو الـ 18 دقيقة على التلفزيون .. وقد رأى العالم أن شكل مايكل جاكسون قد بدأ في التغير حقا .. حيث افتح لونه كثيرا بشكل لا يبدو طبيعيا .. وأصبح العالم يتساءل .



كانت مبيعات Bad أقل من Thriller لكنه نجح نجاحا باهرا بدوره في أمريكا ، وصلت 5 من أغانية للمركز الأول وهم I Just Can't Stop Loving You ، Bad ، The Way You Make Me Feel ، Man In The Mirror و Dirty Diana .



وأصبح Bad أكثر ألبوم في التاريح يحتوي على أكبر عدد من أغاني المركز الأول على شارت Billboard . وقد باع حوالي 32 مليون نسخة حول العالم . وأعطت الـ RIAA ألبوم Bad مركز Platinum x8 .



حتى عام 1993 كان ألبوم Bad هو ثاني أكثر ألبوم مبيعا في التاريخ بعد Thriller .. حيث تم إعلان هذا في Grammy Awards في تلك السنة .و في سبتمبر 1987 خرج مايكل للسفر حول العالم في أول جولة غنائية عالمية له منفردة وهي جولة Bad World Tour . والتي لها رقم قياسي بالنسبة لعدد الحضور فيها في اليابان وحدها كان الحضور 570,000 شخص .. مدة الجولة كانت 16 شهرا فيها 123 حفلة و حضور قدر بـ 4,4 مليون نسمة ... أقصد شخص .



كانت شهرة وصلت لمرحلة لم تعرف من قبل إلا في حالات قليلة مثل Elvis Presley وفريق The Beatles و Frank Sinatra . وهذا النجاح هو الذي جعله يستحق لقب ملك البوب ، الذي لقبته به لأول مرة صديقته الممثلةElizabeth Taylor عندما قدمت مايكل في جائزة Artist Of The Decade عام 1989 واصفة إياه بـ " الملك الحقيقي للبوب و الروك و الـSoul " . في عام 1990 قدم البيت الأبيض لمايكل جاكسون جائزة Artist Of The Decade... وهو لقب أعطته له أكثر من جهة .... وفي البيت الأبيض قدم الجائزة لمايكل الرئيس الأمريكي George H.W. Bush الذي هنأ مايكل على حصوله على كل هذا العدد من المعجبين حول العالم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
ألبوم BAD
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: مايكل wiki ولكن بكل التفاصيل-
انتقل الى: