michael jackson
حبيب قلبى يا عم الحج ... بص يابا .. اللى بيدخل هنا مش بيخرج تانى
هتسجل يعنى هتسجل ماليش فيه اخيراااااا حد عبرنا
اطلع راجل معايا وسجل


the most michael jackson fans
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل .. عام 2003

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin 7ramy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 24
الموقع : egypt .. cairo

مُساهمةموضوع: مايكل .. عام 2003   السبت فبراير 19, 2011 4:40 am


أوائل يناير : كان مايكل في Miami وأجرى مقابلة مع مجلةThe Globe حيث تحدث عن عضة العنكبوت في قدمه و أظهر صورة لقدمه المصابة حصريا للمجلة .

5 يناير : زار مايكل Maurice Gibbs وهو أحد أعضاء فريق Bee Gees في أحد مستشفيات Miami .

11 يناير : أخذ كل من Dieter Wiesner و Ronald Konitzer رسميا إدارة أعمال مايكل حيث كتبا اتفاقية مع مايكل بهذا الشأن ..... و تخلى مايكل مديريه السابقين Turdy Green و Howard Koffman ... وعمل Dieter و Konitzer مع مايكل على مشروع MJ Universe وهو للعمل على دعم مايكل جاكسون في سوق الغناء وإظهاره بشكل جديد .

12 يناير : أجرى مايكل مقابلة أخيرة مع Martin Bashir في فندق Miami Hotel .. وسمع نبأ وفاة Maurice Gibb ، شقيقة Barry Gibb بفعل أزمة قلبية .

15 يناير : ألقى مايكل كلمة وداع لـ Maurice Gibb في كنيسة Miami Chapel .

1 فبراير : انضمت عائلة Cascio إلى مايكل في Miami وهم Frank و Aldo و Marie Nicole .. و كان كل من Dieter و Konitzer يحاولان منع عرض برنامج Martin Bashir بعد أن اطلعا على النسخة النهائية منه .

3 فبراير : عرض برنامج Living With Michael Jackson .. الوثائقي الذي يقدمه Martin Bashir على قناة ITV وحصل على نسبة مشاهدة خرافية .

4 قبراير : الكثير من الجدل أثير حول اعتراف مايكل أنه يتشارك السرير مع بعض الأطفال ... وأيضا بشأن المقابلة التي أجريت مع Gavin Arvizo .

وافقت Janet والدة Gavin Arvizo على إجراء مقابلة إلى جريدة London Daily Mail حيث تدافع عن مايكل ... لكنها طلبت 4000 دولار أولا .

كلم مايكل Gavin وطلب منه أن يحضر له في Miami لعقد مؤتمر صحفي هناك اقترحه عليه المنتج Marc Schaffel .. و كلم مايكل أيضا Debbie وطلب منها أن تجري مقابلة تتحدث فيها عنه .

5 فبراير : سافر Gavin بصحبة والدته Janet و أخوه Star وأخته Davellin إلى الفندق الذي يقيم فيه مايكل في Miami ... حيث سافرا على طائرة خاصة مع Chris Tucker الذي كان متجها بالصدفة إلى هناك .... وأقاموا في فندق Tunberry Isle Resort الذي يقيم فيه مايكل .

أقنع Marc Schaffel زوجة مايكل Debbie Rowe أن تأتي إلى منزله وتجري مقابلة لدعم مايكل .. حيث وعدها أنه سيجعلها ترى أطفالها ... وأجرت Debbie مقابلة طويلة للمذيع Ian Drew في وجود محاميها Iris Finsilver .... وكان المتحدث باسم مايكل موجودا وهو Stuart Backerman .

عين Schaffel أيضا محاميا جديدا في فريق مايكل هو David LeGrand .

6 فبراير : شهادة التسوية في قضيةJordan Chandler تسربت على موقع Smoking Gun على الإنترنت و أحدثت المزيد من الجدل .

عرض برنامج Living With Michael Jackson على قناة ABC الأمريكية .

7 فبراير : قرر مايكل إلغاء المؤتمر الصحفي في Miami وعاد إلى Neverland لإجراء مقابلة مع قناة CBS في Neverland ... غادر مايكل Miami في طائرة خاصة مع أطفاله الثلاثة و المربيتين Grace و Patricia . و طبيبه Dr Alex Farschian .. و أيضا إخوة Frank Tyson الصغار .. Marie Nicole و Aldo Cascio و الحراس الشخصيين Mike LaPerruque و Danny Crowford .. وكان بصحبتهم في الرحلة أيضا Gavin وأخوه Star و أخته Davellin وأمهم Janet .

8 فبراير : وصل من قناة CBS Entertainment كل من Ed Bradley و Jack Saussman إلى Neverland لإجراء مقابلة مدتها ساعة مع مايكل جاكسون .. لكن مايكل ألغى المقابلة عندما سمع عن تسرب شهادة التسوية في قضية Chandler على الإنترنت .

ذهب Ed Bradley ليقابل عائلة Arvizo الذين تطوعوا لإجراء مقابلة للدفاع عن مايكل ... و عين مايكل المحامي Mark Geragos الذي أتى إلى Neverland وجعل Janet Arvizo توقع على ورقة توضح أن علاقة مايكل بابنها كانت بريئة تماما :.

أخبر Hamid Moslehi وهو مصور مايكل جاكسون الشخصي أن هناك العديد من الكاميرات صورت جميع اللقطات التي حذفها Martin Bashir من برنامجه... وقرر الجميع عرض هذه اللقطات بالإضافة لمقابلات مع المقربين من مايكل في برنامج للرد على برنامج Bashir .

9 فبراير : عين المحامي David LeGrand مسؤولة عن إصلاح الأضرار التي سببها برنامج Bashir وهي Ann Gabriel .

ذهبت عائلة Arvizo للتسوق مع إخت Frank Tyson الصغيرة ، Marie Nicole .

11 فبراير : ذهبت Janet Arvizo لعمل Body Wax في صالون تجميل قريب من Neverland .

جاء العديد من أصدقاء مايكل إلى Neverland لدعمه مثل Mark Lester ، Robert Evans ، Miko Brando و Karen Brando مع أطفالهما Prudence و Shane .

كان كل من Dieter و Wiesner يقيمان في Neverland بدورهما لتحضير شؤون تصوير البرنامج الذي سيرد على برنامج Bashir .

12 فبراير : بعد جدال بين Janet Arvizo و كل من Dieter و Wiesner طلبت Janet من أحد عمال Neverland وهو Jesus Salas أن يقلها هي وأطفالها إلى بيت والدتها ... وفعلا أقلها هي وأطفالها بعد منتصف الليل .

13 فبراير : كان مايكل يحتفل بعيد ميلاد ابنه Prince الذي أصبح عمره 6 سنوات .

كلم Frank Tyson الأم Janet Arvizo وطلب مها أن تعود إلىNeverland حتى تتفادى الإعلام و الصحف السوداء ... وسجل مكالمته .

14 فبراير : بدأ مركز رعاية الأطفال في Los Angeles بالتحقيق في أمر مايكل جاكسون وشبهة أنه قد يكون يتحرش بالأطفال الذين شاركهم السرير و خاصة Gavin Arvizo ...

ذهبت Janet هي وأطفالها إلى بيت صديقها Jay Jackson و أقامت عنده فترة .

15 فبراير : طرد Mark Geragos المسؤولة عن إصلاح أضرار برنامج Bashir وهي Ann Gabriel لأنها كانت تريد الظهور في مقابلة تلفزيونية على Access Hollywood وتتكلم عن الموضوع وكأنها المتحدثة الرسمية بلسان مايكل .

16 فبراير : ذهب المحقق Bradley Miller وهو محقق خاص عينه المحامي Mark Geragos إلى شقة Jay Jackson صديق Janet ... و أراد أن يصور مقابلة مع Gavin وعائلته للدفاع عن مايكل جاكسون .

ثم عادت العائلة إلى Neverland لكن الأم Janet طلبت من الحارس Chris Carter أن يقلها إلى بيت صديقها Jay Jackson مرة أخرى و هكذا غادرت وتركت أطفالها في Neverland .

17 فبراير : كلم مركز رعاية الأطفال في Los Angeles الأم Janet وطلبوا منها تحديد موعد لإجراء مقابلة مع Gavin والعائلة للتأكد من علاقة مايكل بـ Gavin كانت بريئة ... ثم اتفقوا أن يجروا المقابلة في 20 فبراير .

18 فبراير : بدأ قسم شرطة Santa Barbra في التحقيق في أمر مايكل جاكسون .

19 فبراير : ذهب Hamid Moslehi إلى Neverland ليأخذ Gavin و أخوه Star و أخته Davellin إلى منزله لإجراء المقابلة التي سترد على برنامج Bashir ... بينما ذهب Vinnie Amen أحد العاملين في Neverland وصديق Frank Tyson ليأخذ Janet Arvizo من بيت صديقها Jay Jackson لتشارك بدورها في المقابلة .

أجرت العائلة المقابلة في بيت Hamid Moslehi وقد دافعوا فيها عن مايكل جاكسون وقالوا أن علاقته بـ Gavin كانت علاقة أبوية وليس فيها أي شيء .

كان من المفترض أن تظهر هذه المقابلة في البرنامج الذي سيرد على برنامج Bashir لكن Hamid Moslehi طلب 400,000 دولار يدين له مايكل بها .. حيث قال أنه لم يأخذ أجره منذ مدة طويلة جدا ... لكن Wiesner و Marc Schaffel رفضا إعطاءه المبلغ فحذف المقابلة من البرنامج .

20 فبراير : ذهب مايكل مع أطفاله إلى Miami .

أتت 3 سيدات من مركز رعاية الأطفال في Los Angeles وأجروا مقابلة مع Gavin وكل عائلته ... ودافعت العائلة أيضا عن مايكل وقالوا أنه كان بمثابة الأب لهم و أنه أنقذ Gavin من السرطان .
جاءت Azja خطيبة Chris Tucker لدعم العائلة بعد المقابلة وأخذتهم جميعا إلى Neverland ... بينما أخذ Vinnie Amen الأم Janet إلى لاستخراج تأشيرات لها و لأطفالها لأنها طلبت السفر معه إلى البرازيل لحضور مهرجان هناك .

عرض برنامح Living With Michael Jackson Take Two على قناة FOX TV وهو للرد على برنامج Bashir ويظهر جميع اللقطات التي حذفها Bashir من برنامجه.... وكان البرنامج فيه مقابلة مع Debbie Rowe و عائلة جاكسون و Karen Faye و Hamid Moslehi .

21 فبراير : ذهبت Janet Arvizo إلى Neverland حيث دافعت عن مايكل مرة أخرى في حضور مذيعة لقناة FOX News تدعى Rita Cosbey وهي أتت إلى Neverland لتقابل العائلة .

واستجابة لنصيحة من صديقها الكوميديان Jamie Masada ، عينت Janet محاميا هو William Dickerman حتى تمنع عرض برنامج Bashir مرة أخرى لما سببه من الضر لها ولعائلتها .

25 فبراير : أخذ كل من Frank Tyson و Vinnie Amen الأم Janet لتعقد مقابلة أخرى مع المحامي William Dickermsn في نادي الكوميديا Laugh Factory الذي يملكه الكوميديان Jamie Masada .

ثم أخذوا العائلة إلى فندق Calabasas Inn حيث أقاموا لمدة 5 أيام استعدادا لاستلام التأشيرات للسفر إلى البرازيل ... و دفعوا لهم إيجار شقتهم الذي كان باقيا عليهم لم يدفعوه .

1 مارس : طلبت الأم Janet أن تفرغ شقتها من كل محتوياتها و تنقل إلى مخزن تابع لشركة نقل تدعى Dino استعدادا لنقلها إلى شقة جديدة تود شراءها... وقد دقع لها مايكل جميع تكاليف النقل .

2 مارس : أخذ Vinnie عائلة Arvizo إلى Neverland مرة أخرى حيث قابلوا مايكل وأطفاله الذين كانوا قد عادوا من Miami .

3 مارس : وصل أبناء عمة مايكل Rijo و Simon إلى Neverland لقضاء بعض الوقت .

من 5 إلى 9 مارس : أقام مايكل وأطفاله في فندق Beverley Hills Hilton في Los Angeles .

ألغيت رحلة البرازيل .

9 مارس : في خلال عودته إلى Neverland ، دعا مايكل عددا من المعجبين منهم Joana Thomae ، Jen Winnings و أحمد العتاب لقضاء يوم معه فيه Neverland ثم خرجوا للتسوق معه إلى محلات الألعاب Toys R' Us .

10 مارس : أخذ Vinnie معه Gavin إلى المستشفى ليسلم عينة بول ... وفي الطريق إلى البيت أوصل Janet إلى بيت صديقها Jay Jackson ثم أوصل Gavin إلى المستشفى وعاد به مرة أخرى إلى Neverland .
11 مارس : أخذ Vinnie الأم Janet إلى محكمة Los Angeles حيث حصلت على دعم ضد زوجها السابق الذي كان يعامل الأطفال بقسوة .

انتقلت الأم وأطفالها إلى بيت صديقها Jay Jackson .

14 مارس : طلب من مايكل أن يدفع 5,3 مليون دولار إلى Marcel Avram ثمنا للأضرار التي لحقت به بعد إلغاء مايكل حفلات Mellinium Concerts .

26 مارس : أرسل المحامي William Dickerman رسالة إلى Mark Geragos يطلب منه فيها إعادة أغراض العائلة من مخازن Dino .

ذهب مايكل إلى Acapulco في المكسيك مع Brett Ratner و Chris Tucker للعمل على مشروع فيلم .
29 مارس : عاد مايكل إلى Neverland .

31 مارس : سافر مايكل وأطفاله مرة أخرى إلى Miami حيث كانوا ضيوفا عند صديقه Al Malnik .

1 أبريل : زار كل من مايكل و Chris Tucker محاميا هو Willie Gary في Stuart بولاية Florida .

2 أبريل : ذهب مايكل و Chris Tucker و Brett Ratner للعشاء في مطعم Forge Restaurant في Miami مع Al Malink و Serena Williams .

6 أبريل : ظهر مايكل ظهورا مفاجأ في مهرجان جوائز Palm Beach Film Festival Grand Gala Awards مع Chris Tucker و Brett Ratner و Robert Evans و Al Malnik .

16 أبريل : أغلق قسم شرطة Santa Barbra التحقيق في أمر مايكل ولم يجد ما يدينه ... بينما أرسل المحامي William Dickerman عائلة Arvizo لاستشارة Larry Feldman المحامي نفسه الذي تفاوض في دفع التسوية في قضية مايكل مع Jordan Chandler عام 1993 .

17 أبريل : خلال جولة تسوق لمايكل مع أطفاله في Santa Monica بولاية California قابل بالصدفة أخته LaToya .

24 أبريل : عرض برنامج Michael Jackson : Private Home Movies على قناة Fox TV ... حيث كان مايكل يقدمه من Neverland ... وكانت مدته ساعتين ... وهو لتصحيح الكثير من الإشاعات التي ترددت حول مايكل في ذلك الوقت .

1 مايو : خرج مايكل في جولة تسوق في Aventura بولاية Florida .

أوائل مايو : عاد مايكل إلى Acapulco في المكسيك و أمضى هناك 3 أيام .

9 مايو : رفع مايكل قضية في محكمة Los Angeles ليطلب بعض المستحقات التي لم تدفع له في شركة Motown .

15 و 29 مايو : أرسل المحامي Larry Feldman كلا من Gavin و Star و Davellin إلى طبيب نفسي صديق له هو Stanley Katz . وقد كان هذا الطبيب ضمن الفريق الذي كشف على Jordan Chandler في قضية 1993 .

17 مايو : حضر مايكل حفل في ملهىForge في Miami مرتديا ملابس السبعينات و باروكة شعر إفريقي كبيرة ... ويملك الملهي Al Malnik الذي كان يحتفل بعيد ميلاده السبعين ... كان حاضرا كل من Chris Tucker و Brett Ratner و Dieter Wiesner وآخرين .

20 مايو : وصل مايكل إلى Indianapolis مع أبناء عمته Rijo و Simon و Elijah و Levon ... وذهب إلى المحكمة في قضية رفعها رئيس شركة Steeltown Records الذي يدعى Gordon Keith .

21 مايو : مرض مايكل قبل أن يلقي أقواله في المحكمة وعاد إلى Los Angeles .

27 مايو : أخذ مايكل أطفاله Prince و Paris لزيارة استوديوهات Universal Studios في Los Angeles .

30 مايو : حضر مايكل حفلة في بيت Robert Evan ليحتفل بنشر كتاب كتبه المخرج Brett Ratner ...ثم حضر حفلا آخر في Ron Burkle في Beverly Hills Mansion في Beverly Hills قابل فيه Puff Daddy و Paris Hilton و آخرين . ولاحقا ظهر مايكل في حفل جوائزMTV Movie Awards

9 يونيو : حضر مايكل مؤتمرNational Cable Telecommunications Association في Chicago مع Chris Tucker لدعم أخوه Marlon و قناته الخاصة MBC .

عاد مايكل إلى Indianapolis .

10 يونيو : حضر مايكل المحكمة في Indianapolis وأعطى أقواله ثم ذهب إلى Merrville .

عين مايكل Charles Koppleman وهو مستشار أعمال له .

11 يونيو : برفقة أولاد عمته Elijah و Levon ، عاد مايكل إلى المدينة التي ولد فيها Gary .... ذهب مايكل أولا إلى City Hall حيث قابل العمدة Mayor King الذي أعطى له مفتاح المدينة . ثم ذهب مايكل إلى 2300Jackson Street ، البيت الذي قضى فيه طفولته الذي أصبح يعيش فيه الآن أحد أولاد عمومته واسمه Joseph Jackson ... ثم زار مايكل مدرسته القديمة الثانوية Roosvelt High School ... وفي المساء حضر مايكل مناسبة في ملعب بيسبول هي Salute To The Troops .

القضية التي رفعها Myung-Ho Lee تمت تسويتها في المحكمة .

12 يونيو : حضر مايكل إفطارا جماعيا يخص منظمة Rainbow/Push ليقابل رئيس المنظمة Reverend Jesse Jackson في Chicago .

13 يونيو : بعد أسابيع من التخطيط ، أبلغ كل من Larry Feldman و الطبيب النفسي Katz بلاغ إلى قسم شرطة Santa Barbra يتهم مايكل بالتحرش الجنسي بـ Gavin Arvizo . وعين Larry Feldman المحامي Tom Sneddon ليكون ضمن فريق محامي الادعاء .

عاد مايكل إلى Los Angeles .

15 مايو : دعا مايكل عائلة Wolf الألمانية مرة أخرى إلى Neverland .

16 مايو : حضر مايكل حفلا يخص صديقه الممثل Gregory Peck في Los Angeles .

24 يونيو : ظهر مايكل ظهورا مفاجأ في حفل BET Awards في Hollywood حيث قدم إلى James Brown جائزة على الإنجازات التي قام بها في حياته ... ووراء الكواليس قابل مايكل LaToya .

أوائل يوليو : بعد موت Katherine Hepburn ، ذهب مايكل لزيارة عائلتها .

12 يوليو : ذهب مايكل إلى Santa Monica وكان على أحد القوارب بينما يرمى رماد Barry White في البحر .
26 يوليو : نظم مايكل مناسبة للاحتفال بوالده Joseph في Neverland ... وحضر كل من Jermaine ، Jackie ، Tito ، Janet ، LaToya .. ثم ذهب مايكل مع أطفاله لقضاء بعض الوقت في Monterey .

29 أغسطس : احتفل مايكل بعيد ميلاده الخامس والأربعين في Neverland مع عائلته و أصدقائه .

30 أغسطس : حضر مايكل حفلا نظمه نادي للمعجبين مع عائلة Cascio .. وكان حاضرا Omer Bhatti و Karen Faye و Dieter Wiesner و آخرين .. وفي نهاية الحفل ألقى مايكل كلمة ليشكر فيها معجبيه و أعلن عن بعض خططه المستقبلية .

8 سبتمبر : ذهب مايكل إلى Montreal .

10 سبتمبر : ذهب مايكل إلى Toronto حيث اطلع على بعض التأثيرات الثلاثية الأبعاد الجديدة .. و أجرى مقابلة بالهاتف إلى قناة الراديو KIIS FM .

12 سبتمبر : عاد مايكل إلى Neverland .

13 سبتمبر : فتح مايكل أبواب Neverland ليوم خيري ... وكان حاضرا عددا من المشاهير مثل Chris Tucker و Aaron Carter و Nick Carter ... و ظهر مايكل لمدة 5 دقائق فقط في الحفل ليشكر كل من حضر .

1 أكتوبر : خلال مناسبة خيرية في فندق Beverley Hills قدم مايكل جائزة Medical Visionary Award إلى الدكتور Alan Metzger تقديرا على جهوده في علاج مرضى الـ LUPUS.

15 أكتوبر : حضر مايكل عيد ميلاد أخوه Tito الذي أصبح عمره 50 سنة .. وكانت عائلة جاكسون كلها موجودة .
أعلن مايكل عن إصدار ألبوم له يضم جميع أغانيه التي وصلت للمركز الأول ... وسيكون اسمه Number Ones .

25 أكتوبر : ذهب مايكل إلى Las Vegas ليسلمه عمدتها Mayor Goodman مفتاح المدينة و تحدث هناك عن أغنية What More Can I Give .. وكان حاضرا كل من Mark Lester و Dieter Wiesner .

27 أكتوبر : أصبحت أغنية What More Can I Give متوفرة للتحميل المدفوع على الإنترنت .

في المساء ، عرض مايكل فيديو الأغنية خلال حفل جوائز Radio Music Awards حيث أعطت له Beyonce جائزة Humaniratian Award على أعماله الخيرية .

8 نوفمبر : حضر مايكل حفلة لـ Celine Dion في Las Vegas .

15 نوفمبر : خلال حفل توزيع جوائز Charity Awards الخيرية ، قبل مايكل جائزة Oneness Award عبر الستالايت ... حيث كان مشغولا بتصوير فيديو كليب One More Chance في Las Vegas .

18 نوفمبر : نزل ألبوم Number Ones .. وكان CD و DVD .

اختار Tom Sneddon هذا اليوم بالذات لتفتيش Neverland بواسطة 70 محقق من قسم شرطة Santa Barbra .

أجري تفتيش أيضا لبيت المحقق Bradley Miller الذي عينه المحامي Mark Geragos ... وبيت Hamid Moslehi المصور الخاص بمايكل .

كانت Diane Diamond هي الصحفية الأولى التي تذيع هذه الأخبار على وكالة Court TV .

كان مايكل في Las Vegas ... وقد صرح المتحدث الرسمي له Stuart Beckerman بالرسالة التي يدافع بها مايكل عن نفسه .

19 نوفمبر : بينما أذيع خبر تفتيش Neverland في كل وسائل الإعلام بجميع أشكالها أجرى Tom Sneddom مؤتمرا صحفيا ليعلن أن التفتيش قد أثمر عن دليل يدين مايكل جاكسون بالتحرش بـ Gavin Arvizo .

20 نوفمبر : وصل مايكل إلى مطار Santa Barbra بطائرة خاصة مع المربية Grace ومحاميه Mark Geragos حيث قبض عليه وأخذ إلى سجن Santa Barbra الرئيسي ... وأخذت له صورة جنائية وأخبروه عن التهم الموجه له بالضبط و أطلق سراحه بكفالة 3 مليون دولار .

أجرى المحامي Mark Geragos مؤتمرا صحفيا رفض فيه كل الاتهامات التي قيلت عن مايكل ... ثم ذهب مايكل إلى Las Vegas وانضمت عائلته له هناك لدعمه.. ذهب له ساعتها Joseph ، Katherine ، LaToya و Tito .

21 نوفمبر : أصبحت صورة مايكل الجنائية على الصفحة الأولى في جميع الصحف في العالم تقريبا .. وبدأت تغطية إعلامية قاسية للحدث في أمريكا وأوروبا في التلفزيون والمجلات وحتى الراديو .

24 نوفمبر : قاضى مايكل و محاميه Mark Geragos شركة طائرات ExtraJet التي صورت فيديو سرا لمايكل في الطائرة الخاصة المتوجهة إلى Santa Barbra .

15 ديسمبر : قطع مايكل كل علاقته بـ Dieter Wiesner و Ronalr Konitzer و المنتج Marc Schaffel بنصيحة من Jermaine .... وعين بعض أعضاء من Nation Of Islam لحراسته ... وأشيع عنه أنه يريد التحول إلى الإسلام .. الأمر الذي تبين أنه مجرد إشاعة .

18 ديسمبر : اتهمت عائلة Arvizo مايكل جاكسون بسبع تهم تحرش بطفل تحت سن الرابعة عشر و تهمتين بإعطاء الطفل خمر لتسهيل مهمة التحرش به .

رفض المحامي Mark Geragos كل هذه التهم جميعها خلال مقابلة معه في برنامج Larry King Show على قناة CNN الذي ظهر فيه Jermaine أيضا ليدافع عن مايكل و يتهم الشرطة بأنها كانت عنيفة معه جدا خلال القبض عليه .

20 ديسمبر : عاد مايكل إلى Neverland لأول مرة بعد تفتيشها حيث نظم له أصدقاءه مناسبة تسمى You Are Not Alone حضرها 600 شخص من ضمنهم عائلة جاكسون و العديد من أصدقاء مايكل .

25 ديسمبر : أجرى مايكل مقابلة مع Ed Bradley من فندق Beverley Hills Hotel بحضور محاميه Mark Geragos و Leonard Muhammad ( عضو في Nation Of Islam ) و المربية Grace .. وعرضت المقابلة بعدها بثلاث أيام على قناة CBS .

30 ديسمبر : استقال المتحدث الرسمي لمايكل Stuart Backerman بسبب وجود Nation Of Islam .

31 ديسمبر : قررت Debbie Rowe أن تطلب حق زيارة أطفالها بعد أن رأت انشغال مايكل ... وخافت ألا يجد وقتا للاهتمام بهم في هذه المحنة التي يمر بها .

أجرى الضابط Jim Anderson مؤتمرا صحفيا رفض فيه ادعاءات مايكل أن الشرطة كانت عنيفة معه في القبض عليه .

قضى مايكل حفل New Year's Eve في بيته في Beverly Hills مع صديقه Mark Lester الذي جاء لدعمه في محنته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://michaeljackson.own0.com
 
مايكل .. عام 2003
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دايفد فيا
» اهم الدواوير التي تم تزويدها بالكهرباء في ظرف 4 سنوات من 2003.......2007
» حمل العاب الفيفا من هنا ولكن ديمو
» طريقة تسطيب ال فيدورا Fedora شوفوا يمكن تنفعكو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
michael jackson :: michael jackson :: الموسوعة التاريخية الكاملة لمايكل جاكسون.-
انتقل الى: